3 تطبيقات توفر اكواد سامسونج السرية للاندرويد

إليكم اليوم أفضل ثلاث تطبيقات توفر اكواد سامسونج السرية للاندرويد، تطبيقات مجانية تمامًا ومتوفرة على سوق جوجل بلاي . فقط، تابع لمعرفة كل التفاصيل حول كل تطبيق من هذه التطبيقات الثلاثة ومن ثم في الأخير أختر التطبيق المناسب الذي يلبي احتياجك على حسب راحتك .

وبالطبع الاكواد السرية أمر في غاية الأهمية لأنها توفر للمستخدمين بصفة عامة الكثير من المميزات والخصائص التي يكون الجميع بحاجة إليها، ولكن في الوقت نفسه يكون من الصعب الوصول إليها نظرًا لأنه لا يمكن الوصول إليها إلا فقط من خلال هذه الاكواد السرية . 

وبناءً على ذلك، قررنا تسليط الضوء على أفضل 3 تطبيقات توفر اكواد سامسونج السرية للاندرويد، كما وقمنا نحن أسرة موقع وينجز بالتعرف سابقًا على الكثير من اكواد سامسونج السرية للاندرويد . فمثلًا، يمكنك مراجعة هذا المقال ”كود معرفة الجهاز اصلي أم لا سامسونج وكل هواتف أندرويد” أو ”أكواد أندرويد 2021 : أكثر من 40 كود سرى للأندرويد” أو ”جميع أكواد سامسونج السرية – 20 كود مهم للغاية” وأكثر من ذلك بالكثير، لكن فى هذه التدوينة سوف نتعرف على ثلاث تطبيقات توفر لك جميع الاكواد السرية للاندرويد .

 اكواد سامسونج السرية للاندرويد

عمومًا، دعونا الأن نستعرض هذه التطبيقات الثلاثة التي توفر اكواد سامسونج السرية للاندرويد لمعرفة جميع الجوانب الإيجابية والسلبية لكل تطبيق من هذه التطبيقات الثلاثة .

تطبيق Secret Codes

اكواد سامسونج السرية للاندرويد

تطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام بحيث سيكون بإمكان جميع المستخدمين التعامل معه، بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحى الخاص بك سوف يظهر في شاشة التطبيق الرئيسية مجموعة من اكواد سامسونج السرية للاندرويد التى تمكنك من اكتشاف الوظائف المخفية في الهاتف بكل سهولة .

وتكمن فكرة عمل تطبيق Secret Codes باختصار شديد في أن التطبيق يقوم بفحص جهازك ومن ثم اكتشاف الوظائف المخفية، ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي . مع العلم، يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وجميع آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة المتجر تدل بالفعل على أن التطبيق رائع ويستحق التحميل والتثبيت، ويمكنك تجربته بنفسك الآن . [play.google.com]

تطبيق Secret Codes – MMI USSD‏

اكواد سامسونج السرية للاندرويد

التطبيق الثانى معانا والذي يعتبر واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث أنه يتمتع بسهولة الاستخدام ويتوفر بشكل مجاني على سوق جوجل بلاى . على أي حال، بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي تقوم بالنقر على علامة البحث وسوف يظهر لك التطبيق 71 كود سري مهم، كما ويظهر لك بعض المميزات والوظائف المخفية في هاتفك، يمكنك الحصول على التطبيق وتثبيته على هاتفك .

نعم، مع هذا التطبيق الرائع ستحصل على رموز سرية مثيرة للاهتمام حقًا، والتي تساعدك في تمكين أو تعطيل الكثير من الإعدادات المخبأة في الهاتف الخاص بك . بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الرموز التي يوفرها تطبيق Secret Codes – MMI USSD‏ أن تظهر الكثير من المعلومات المفيدة حول الهاتف .

التطبيق حقًا يستحق التحميل والتثبيت نظرًا لمجموعة الاكواد السرية التي يوفرها، وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Mobile Phone Codes

اكواد سامسونج السرية للاندرويد

بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك سوف يظهر لك في الواجهة الرئيسية ثمانية شركات مختلفة مثل شركة سامسونج الكورية وشركة lg وشركة نوكيا وشركة سوني وشركة ابل وشركة موتورولا وغير ذلك من الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية .

عند النقر على اسم أي شركة من الشركات سوف يظهر لك مجموعة كبيرة جدًا من الأكواد السرية التي تظهر الكثير من المهام والوظائف التي لا يمكن للمستخدم الوصول إليها والتطبيق متاح على المتجر مجانًا . [apkpure.com]

كانت هي أفضل ثلاث تطبيقات للاندرويد متوفرة على سوق جوجل بلاى تعرض وتوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الاكواد السرية التى تعرض الكثير من الوظائف والمهام الهامة للغاية على الهاتف، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال مجموعة الاكواد السرية هذه .

في الأخير، نأمل بأن تنال هذه التطبيقات على إعجابكم جميعًا وأي سؤال أو إستفسار، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link