افضل 5 العاب اندرويد

هل أنت من محبى وعشاق الألعاب ؟ هل تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد ؟ هل تبحث عن ألعاب كانت مدفوعة وأصبحت مجانية ؟ هنا فى هذا المقال وكما فى العنوان سوف نوفر لكم مجموعة من أفضل ألعاب هواتف وأجهزة أندرويد التى من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعاً . فقط، تابع وأختر اللعبة المناسبة لك على حسب راحتك وإبدأ فى التحميل وتسلية وقتك .

لعبة Modern Combat 5 القتالية الرائعة حقاً، الجزء الخامس من أشهر وأقوى ألعاب القتال لهواتف أندرويد . هذه اللعبة كانت متوفرة بشكل مدفوع ولكن فى التحديث الأخير أصبحت اللعبة متوفرة بشكل مجانى تماماً وبدون أى رسوم على متجر وسوق جوجل بلاى . نعم، فى حالة كنت من عشاق ومحبى ألعاب القتال على الهواتف فأنت بحاجة لهذه اللعبة المجانية التى تدعم العمل على أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك ألقاء نظرة سريعة على الفيديو أعلاه لمعرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت .

لعبة FIFA لعشاق ومحبى ألعاب الرياضة وتحديداً كرة القدم . فى حالة كنت من محبى لعبة الفيفا وترغب فى تحميلها على الهاتف الخاص بك، سيكون أمامك أثنين من النسخ المختلفة لهذه اللعبة، النسخة الأولى وهى FIFA 16 Soccer وتعمل على أندرويد 4.4 فيما أحدث من ذلك. فى حين النسخة الثانية هى FIFA Football‏ وتعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . حمل الإصدار والنسخة التى تنال على إعجابك وإبدأ فى تسلية وقتك .لعبة N.O.V.A. Legacy‏ الموجه تحديداً لمحبى ألعاب القتال الحربية، اللعبة مزودة بأفضل إمكانيات الخيال العلمي الثلاثية الأبعاد . الأن ومع هذه اللعبة يمكنك أختبار مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين، ويمكنك مع هذه اللعبة تصنيع الاسلحة وتوفر ميزة وهى تعدد اللاعبين بحيث يمكنك ممارسة اللعبة مع شخص أخر وهو أمر أكثر من رائعة بالتأكيد . اللعبة متوفر على المتجر وتعمل على أندرويد 4.0.3 فيما أعلى من ذلك .لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia‏ للمستخدمين الذين يبحثون عن ألعاب للأندرويد بدون إنترنت، هذه اللعبة متوفر على المتجر بشكل مجانى ويمكن ممارستها بشكل جماعى مع  6 إلى 7 لاعبين ويمكن أن تلعب مع أشخاص من خارج البلدان ولكن هنا يجب أن تكون متصل بالإنترنت، واللعبة من ألعاب الحروب يمكنك تجربتها بنفسك الأن .لعبة Fallout Shelter‏ الأخيرة معنا فى هذه التدوينة والمتوفرة بشكل مجانى على المتجر وفكرة اللعبة هى بنائك لمستعمرة تحت الأرض وأنت شخصياً ستقوم بإدارة تلك المستعمر وبناء جيش قوى خاص بك، وتدعم اللعبة العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى من ذلك .

كانت هى مجموعة من أفضل 5 ألعاب أندرويد نالت على عجابى وستنال على إعجابكم جميعاً نظراً لأنها من أشهر وأفضل ألعاب الأندرويد على المتجر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link