اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد

لا يوفر نظام الأندرويد خيار ضمن الإعدادات يسمح للمستخدمين بإمكانية اظهار أو عرض التقويم الهجري للاندرويد . نعم، إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد وترغب في عرض التقويم الهجري والميلادي للاندرويد فلن تجد أى خيار يتيح لك القيام بهذه العملية .

وبناءً على رغبة العديد من المستخدمين، سنقوم هنا بشرح طريقة اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد بطريقة أكثر من رائعة ستنال على إعجابكم جميعًا، كما وسيكون لنا حديثًا عن أفضل التطبيقات التقويم الهجري على سوق جوجل بلاي لهواتف وأجهزة أندرويد .

كالعادة، عندما لا يوفر نظام أندرويد بعض المميزات والخصائص التي نحتاج إليها ضمن إعدادات الهاتف نفسه، في هذه الأثناء يكون الحل والبديل في تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث من على متجر وسوق جوجل بلاي للحصول على مثل هذه المزايا التي نحتاج إليها .

ولحسن الحظ، متوفر على المتجر تطبيق رائع حقًا وعن تجربة يوفر تجربة عرض التاريخ الهجري على شاشة الاندرويد بطريقة أكثر إحترافية، وخلال السطور أدناه نتعرف على كل شيء حول هذا التطبيق وطريقة استخدامه واظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد وأهم المميزات التي يوفرها إلى غير ذلك .

خطوات اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد بالصورة 

فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا الخطوات أدناه، ومن ثم بعد ذلك ابدأ في تطبيقها على الهاتف الخاص بك لكي تتمكن من اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد وهواتف سامسونج .

تطبيق هجري للاندرويد

التطبيق يأتي مع مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات التي يجب تسليط الضوء عليها أولًأ قبل الخوض في طريقة الاستخدام، إليكم هذه المزايا التى يوفرها التطبيق :

التطبيق مجاني التحميل
يدعم اللغة العربية
يدعم عرض التقويم الهجري والميلادي للاندرويد
عرض التقويم أو التاريخ فى شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية
يدعم تخصيص التاريخ بالشكل الذي يناسبك

المميزات الجديدة في التطبيق 2021 :

تم تحسين أداء التطبيق بشكل أفضل بكثير من البداية
توفير خيار ضمن الإعدادات يتيح للمستخدمين إمكانية تغيير لغة التطبيق يدويًا
تم إضافة البوصلة لتحديد اتجاه القبلة 

هذا، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.4 وأعلى وأحدث من ذلك، ويحصل على عدد تقييمات تصل إلى 4.5 من 5، وإليكم طريقة استخدام التطبيق .

طريقة استخدام التطبيق :

بعد التحميل من متجر جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك، وعند تشغيل لأول مرة يطلب منك أن تضيف الويدجت للشاشة الرئيسية . الأمر سهل للغاية، فقط أنقر مطولاً على الشاشة الرئيسية للهاتف ثم اسحب لأسفل حتى تصل إلى “التقويم الهجرى” وقم بسحب التاريخ الهجرى للشاشة الرئيسية كما في سكرين شوت أدناه . [play.google.com]

اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد

في الأخير، اضبط إعدادات التطبيق بالطريقة التي تناسبك . فمثلاً، يمكنك تخصيص الساعة والتحكم في عرض الساسة على شاشة القفل أو لا، إلخ كما في سكرين شوت أعلاه .

اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد

بهذه الخطوات سيتم عرض واظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد سواء في الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل بطريقة رائعة، وأنصح الجميع بهذا التطبيق وعن تجربة شخصية لأنه حقًا مميز في خاصية اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد وهواتف سامسونج .

تطبيق التقويم الهجري وأوقات الصلاة

أيضًا، يتوفر على متجر جوجل بلاي تطبيق يعرف باسم “التقويم الهجري: أوقات الصلاة، أحداث، تذكير” يوفر الكثير من المميزات والخصائص الأكثر من رائعة مثل عرض التقويم الهجري والميلادي، وأوقات الصلاة، وتحديد اتجاه القبلة (البوصلة) . بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التطبيق ويدجت التاريخ الهجري وأوقات الصلاة والساعة الرقمية مع إمكانية  امكانية تعديل التاريخ الهجري .

اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد

ليس هذا فقط، التطبيق يوفر كذلك التحويل من التاريخ الهجري الى الميلادي او العكس، ويمكنك التنقل بين الشهور عن طريق السحب من اليمين الى اليسار أو العكس، ويتيح لك حساب الفرق بين تاريخين بالهجري أو الميلادي بشكل أكثر إحترافية . [play.google.com]

يتوفر التطبيق للتحميل المجاني على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ويحصل على عدد تقييمات تصل إلى 4.8 من 5 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق وأنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت، كما أن جميع الآراء والتعليقات على صفحة التطبيق بالمتجر تؤكد بالفعل على أن التطبيق مميز ويستحق خمسة نجوم .

في الأخير، نأمل بأن ينال هذا الشرح على إعجابكم جميعًا، أما إذا كان لديك طلب أو سؤال معين، تواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link