اسعار باقات اورنج للانترنت المنزلي 2021

دعونا نتعرف سوياً فى هذا المقال على اسعار باقات اورنج للانترنت المنزلي 2021 ! نعم، إذا كنت من عملاء شركة أورنج وتبحث عن أخر عروض النت الارضى من اورنج لمعرفة الأسعار وكل التفاصيل حول آخر العروض للإنترنت المنزلية، فإليك فى السطور التالية كل شىء .

تعد شركة أورنج من اقدم الشركات التى تقدم خدمة الإنترنت المنزلية على التليفون الارضى، كما وتوفر الشركة أيضًا فى الوقت الحالى إنترنت منزلي بدون خط ارضي من خلال الاعتماد على الراوتر الهوائي الجديد الذى يدعم شبكة 4g، بالتالى لن تكون بحاجة إلى خط ارضى لتوصيل النت إلى منزلك أو إلى مكتب العمل .

هذا، وقد قامت الشركة مؤخراً بتوفير باقات وعروض اورنج نت منزلي بأسعار أكثر من رائعة مع الحصول على ضعف الباقة لمدة ثلاث شهور فى حالة الاشتراك .

وتوفر الشركة راوتر vdsl orange الجديد الذى يوفر خصائص ومميزات رائعة نحتاج إليها جميعاً والتى من أبرزها سرعة الإنترنت العالية، ويمكن الحصول على هذا الراوتر الأن بالتقسيط مع دفع 5 جنيه شهرياً عند تجديد الباقة .

على أى حال وحتى لا نطيل الحديث عليكم، إليكم فى الجدول التالى كل التفاصيل حول اسعار باقات اورانج للانترنت المنزلى للعام الجديد 2012 .

اسعار باقات اورنج dsl سرعة 30 ميجابايت في الثانية

الجدول أدناه يعرض جميع اسعار باقات اورنج dsl الارضى سرعة 30 ميجابايت في الثانية، إذا كانت سرعة الخط الارضى الخاص بك تتحمل هذه السرعة فيمكنك الاطلاع على اسعار هذه الباقات واختيار الباقة التي تناسبك .

اسم الباقةسعة الباقةسعر الباقة
هوم انترنت اورنج 120140 جيجا120 جنيه
هوم انترنت اورنج 150360 جيجا150 جنيه
هوم انترنت اورنج 250600 جيجا250 جنيه
هوم انترنت ارونج 4001000 جيجا400 جنيه

اسعار باقات اورنج dsl سرعة 70ميجابايت في الثانية

الجدول التالي يعرض سعر باقة اورنج الارضى سرعة 70 ميجابايت، وهذه الباقة مناسبة تحديداً للخطوط الارضى بسرعة عالية تصل إلى 70 ميجابايت فى الثانية .

اسم الباقةسعة الباقةسعر الباقة
هوم انترنت اورنج 300500 جيجا300 جنيه

اسعار باقات اورنج dsl سرعة 100 ميجابايت في الثانية

الجدول الثالث أدناه يعرض سعر باقات اورنج للنت الارضى وبالتحديد لخطوط التليفون التى تتحمل سرعة عالية تصل إلى 100 ميجابايت فى الثانية .

اسم الباقةسعة الباقةسعر الباقة
هوم انترنت اورنج 500800 جيجا500 جنيه
هوم انترنت اورنج 7001200 جيجا700 جنيه

الشروط والاحكام :

  • فور انتهاء الباقة الخاصة بك تنخفض السرعة إلى 256 كيلو
  • يمكنك شحن رصيد اضافي للباقة بسعر 1.5 جنية للجيجا الواحدة
  • الأسعار غير شاملة 14% ضريبة القيمة المضافة
  • عند تفعيل الخدمة تبدأ من 2 ميجا وفي خلال اسبوعين يتم زياده السرعة تدريجياً لأقصى سرعة يتحملها الخط الأرضي الخاص بك
  • العرض لفترة محدودة ولا يطبق على باقة انترنت هوم 120

يمكنك مراجعة هذا المقال “طريقة شراء جيجا اضافية من اورنج dsl عند انتهاء الباقة” لمعرفة كيف تقوم بشراء وشحن باقة إضافية فى حالة انتهاء الباقة الاساسية .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال . مع العلم، سنقوم دائماً بتحديث هذه العروض وإضافة أخر العروض للانترنت الارضى اورنج .