اسرار التروكولر – أهم 10 اسرار وخفايا تروكولر

هناك عمليات بحث كبيرة على الإنترنت حول أهم وأبرز اسرار وخفايا تروكولر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل عام.

لذلك قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على تدوين هذا المقال لنتعرف خلاله على اسرار وخفايا تروكولر “truecaller ” وكيفية الاستفادة منها.

القائمة أدناه تضم أبرز وأهم مجموعة من اسرار وخفايا تطبيق تروكولر، يمكنك النظر عليها سريعًا ومن ثم المتابعة لمعرفة تفاصيل أكثر حول كل سر من هذه الاسرار والخفايا وطريقة الوصول إليها في التطبيق.

أهم اسرار وخفايا تروكولر

  1. الحصول على نسخة تروكولر المدفوع بشكل مجاني بطريقة رسمية
  2. كيف اعرف من بحث عني في تروكولر مجانا
  3. كيف اعرف ان الرقم مشغول بدون اتصال
  4. معرفة وإلغاء آخر ظهور في تروكولر
  5. معنى silent في تروكولر 
  6. ما معنى تبليغ كمتطفل
  7. التسجيل في تروكولر بمعلومات غير حقيقة
  8. تسجيل رقمين على تروكولر
  9. تسجيل الخروج من تروكولر
  10. البحث في تروكولر اون لاين
  11. عمل نسخ احتياطي في تروكولر

الحصول على تروكولر بريميوم مجانا

هل بالفعل يمكن الحصول على truecaller premium مجانا؟ الإجابة نعم، هناك نسختين من تطبيق تروكولر، نسخة مجانية تمامًا لا تتطلب دفع أي رسوم مع مميزات وخصائص كثيرة نحتاج إليها أبرزها معرفة الرقم المجهول المتصل بك إلى غير ذلك.

ونسخة أخرى مدفوعة مع مميزات إضافية غير موجودة في النسخة المجانية من التطبيق مثل معرفة من شاهد ملفي الشخصي تروكولر إلى غير ذلك من المميزات.

لكن، هل تعلم أنه بإمكانك الحصول على نسخة تروكولر المدفوع بشكل مجاني بطريقة رسمية ؟ نعم، هناك حيلة وسر أكثر من رائع لتجربة كل المميزات والخصائص المدفوعة داخل تروكولر بريميوم 2022 بطريقة مجانية تمامًا ورسمية.

فقط، كل ما تحتاج إليه هو فتح تطبيق تروكولر ومن ثم النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، وبعد ذلك التمرير لأسفل والنقر على “ادعو اصدقائك”، ثم شارك التطبيق مع أي صديق أو جهة اتصال عبر تطبيقات الدردشة والشات.

وفور قيام هذا الشخص بتحميل وتثبيت التطبيق من الرابط الذي قمت بمشاركته معه، وقتها ستحصل على نسخة مجانية من تروكولر بريميوم لمدة سبعة أيام.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على برنامج تروكولر بريميوم مجانا للاندرويد والايفون بشكل رسمى

كيف اعرف من بحث عني في تروكولر مجانا

هل تبحث عن طريقة معرفة من شاهد ملفي الشخصي تروكولر؟ يمكنك معرفة من بحث عنك في تطبيق تروكولر وشاهد ملفك الشخصي سواء كان شخص غريب أو صديق.

ولكن بشرط أن تكون نسخة تروكولر بريميوم المثبتة على الهاتف الخاص بك، ويمكن الحصول عليها بالطريقة أعلاه. وبعد الحصول على نسخة بريميوم قم بالآتي:

  • أفتح التطبيق
  • انقر على القائمة “علامة الثلاث شرط
  • انقر على خيار “من شاهد ملفي الشخصي
  • على الفور ستظهر قائمة بمن بحث عنك أو شاهد ملفك الشخصي في تطبيق تروكولر على الهاتف .

كيف اعرف ان الرقم مشغول بدون اتصال

من الخفايا والاسرار الموجودة في تطبيق تروكولر هي إمكانية معرفة إذا كان شخص معين سواء شخص غريب أو صديق مشغول في مكالمة أم لا.

الأمر سهل وبسيط للغاية ومتوفر في النسخة المجانية من التطبيق. فقط، افتح تطبيق تروكولر، وتوجه إلى الملف الشخصي لأي شخص، وإذا كان هذا الشخص يجري مكالمة فسوف يظهر معك “في مكالمة” كما في سكرين شوت أعلاه.

قد يهمك أيضًا: في مكالمة تروكولر

معرفة وإلغاء آخر ظهور في تروكولر

يمكن لك معرفة آخر ظهور في تروكولر لأي شخص من خلال الدخول إلى الملف الشخصي، وسيظهر لك بالأعلى أخر ظهور لهذا الشخص كما هو مبين في سكرين شوت أدناه.

مع العلم، يمكنك الغاء اخر ظهور في تروكولر من خلال فتح التطبيق، النقر على القائمة الجانبية، ثم النقر على الإعدادات، مرر لأسفل وانقر على “مركز الخصوصية” قم بتعطيل خيار “الإتاحة”.

ولن يتمكن الآخرين من رؤية آخر ظهور، ونفس الشيء ينطبق عليك أيضًا. بمعنى، لن تكون قادرًا على معرفة آخر ظهور لأي شخص.

اقرأ أيضًا: طريقة اخفاء اخر ظهور في تروكولر

 معنى silent في تروكولر 

ما معنى صامت في تروكولر؟ ظهور صامت أو silent لأي شخص داخل تطبيق التروكولر يعني أن هاتف هذا الشخص في وضع الصامت بالفعل.

ما معنى تبليغ كمتطفل

إذا قمت بالاتصال على رقم معين وظهرت رسالة “تبليغ كمتطفل” يعني ذلك قيام الكثير من الأشخاص الآخرين بالإبلاغ عن هذا الشخص كمتطفل لأسباب كثيرة أبرزها المعاكسات إلى غير ذلك.

التسجيل في تروكولر بمعلومات غير حقيقة

من الخفايا والاسرار الموجودة في تطبيق تروكولر والتي قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين، هي التسجيل بمعلومات غير حقيقة وإدخال اسم وبريد إلكتروني غير حقيقي بهدف منع الآخرين من تتبعك ومعرفة تفاصيل عنك.

تسجيل رقمين على تروكولر

لا يمكن تسجيل رقمين على تروكولر، ولكن يمكن تغيير رقمك الحالي أو أضافة الرقم الجديد في معلومات ملفك الشخصي في التطبيق من خلال القيام بالآتي:

النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم النقر على علامة وايقونة “القلم” الموجودة أمام رقمك واسمك في التطبيق، وبعد ذلك يمكنك إضافة معلومات وتفاصيل إضافية عنك.

تسجيل الخروج من تروكولر

على ما يبدو أن تطبيق تروكولر لا يوفر خيار ضمن الإعدادات يسمح بعمل تسجيل خروج، لذلك ستحتاج إلى الدخول لشاشة إعدادات الهاتف الخاص بك والقيام بالآتي:

النقر على “التطبيقات” للوصول إلى جميع التطبيقات المثبتة، وبعد ذلك أنقر على تطبيق تروكولر، ثم انقر على خيار “التخزين”، وقم في الأخير بعمل “محو البيانات”، ثم “محو ذاكرة التخزين المؤقت”، وعلى الفور سيتم تسجيل خروج من التطبيق.

البحث في تروكولر اون لاين

يمكن استخدام بحث تروكولر مباشر اون لاين بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق تروكولر على شاشة الهاتف الخاص بك . فقط، راجع هذا المقال “موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل عن طريق البحث بالرقم اون لاين” لمعرفة كل التفاصيل حول هذا الأمر وطريقة الاستخدام.

وبهذه الطريقة الأكثر من رائعة، يمكن استخدام تروكولر على الكمبيوتر بدون تحميل لمعرفة هوية أي رقم بطريقة سريعة.

معنى علامات التروكولر

تابع هذا المقال “معنى العلامه الحمراء في التروكولر” وهناك ستجد تفاصيل حول معنى العلامات داخل تطبيق تروكولر على شاشة هاتفك.

عمل نسخ احتياطي في تروكولر

تعد خاصية النسخ الاحتياطي من أبرز وأهم الميزات التي حصل عليها التطبيق مؤخرًا، ومن خلالها يمكن عمل نسخ احتياطي لكل شيء في التطبيق على خدمة التخزين السحابي جوجل درايف بشكل تلقائي وبدون تدخل منك.

فقط، تحتاج إلى تفعيل هذه الميزة من خلال القيام بالآتي:

  • فتح التطبيق، والنقر على القائمة
  • النقر على “نسخة احتياطية”
  • فعل ميزة” نسخة احتياطية”

وينصح بالنقر على خيار “تكرار النسخ الاحتياطي” ومن ثم التحديد على “يوميًا” بحيث يتم مزامنة كل شيء بشكل يومي. أيضًا، انقر على “انتهي النسخ الاحتياطي” وحدد على “واي فاي”.

كانت هي مجموعة من الاسرار والخفايا الموجودة في تروكولر، وسنقوم من وقت لآخر بتحديث هذا المقال وإضافة الخفايا الجديدة في التطبيق .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link