استرجاع باسورد الانستقرام عن طريق الواتساب

ربما فى أى وقت عند تسجيل الدخول لحسابك فى الانستغرام تتعرض إلى مشكلة نسيان باسورد انستا، فما العمل فى هذه الحالة ؟ لا تقلق فالأمر بسيط للغاية خصوصاً إذا كان حسابك فى الانستقرام يضم معلومات الاسترداد التى تتمثل فى رقم الهاتف، البريد الإلكترونى أو الإيميل . بجانب، ربط حساب انستقرام بالفيس بوك .

بالتالى، عند فقدان ونسيان باسورد الانستقرام سيكون أمامك ثلاث حلول لإسترجاع الباسورد تتمثل فى رقم الهاتف، البريد الإلكترونى، حساب الفيس بوك، وكل هذا يساعد على تأمين حسابك والوصول إليه عند الفقدان . لهذا، ينصح بتأكيد حسابك برقم الهاتف، والبريد الإلكترونى، وربط حسابك فى انستقرام بحسابك فى الفيس بوك .

ربط حساب الفيس بوك بالانستقرام

الجديد فى هذا الأمر والذى ربما لا يعرفه الكثير من المستخدمين هو توفير خيار يسمح بإمكانية استرجاع باسورد الانستقرام عن طريق الواتساب بشرط أن يكون نفس الرقم المستخدم فى حسابك بالانستقرام هو نفس الرقم المستخدمين فى الواتساب .

مع العلم، نفس الخيار متوفر فى الفيس بوك وهذا يرجع لأن الفيس بوك، وإنستقرام، والواتساب، تحت إدارة شركة واحدة هى فيسبوك .

استرجاع باسورد الفيس عن طريق الواتس اب

عموماً، إذا تعرضت إلى نسيان باسورد إنستقرام سيكون بإمكانك استرجاعه عن طريق الواتس اب بطريقة سهلة للغاية .

على سبيل المثال، نفرض أنك تعرضت إلى نسيان باسورد حسابك بالإنستقرام، فى هذه الحالة تقوم بالنقر على خيار “الحصول على مساعدة فى تسجيل الدخول”، وبعد ذلك تقوم بإدخال أما اسمك فى حساب الإنستقرام، أو البريد، أو رقم الهاتف، ثم النقر على “التالى” وبعد ذلك تقوم بالنقر على خيار “إرسال عبر واتساب” .

سريعاً ستحصل على رسالة بحسابك فى الواتساب تضم رابط، أنقر على هذا الرابط ثم حدد تطبيق إنستقرام، ثم فى الأخير يتم تحويلك إلى تطبيق إنستقرام، وفى الأخير إدخل الباسورد الجديدة، ثم أعد إدخالها مرة ثانية والنقر على علامة صح الموجودة بالأعلى .

بهذه الخطوات يتم تغيير باسورد حسابك فى الإنستقرام عن طريق الواتساب بشرط أن يكون رقم الهاتف المستخدم فى الواتساب هو نفس الرقم المستخدم فى الإنستقرام كما ذكرنا فى البداية .