اخفاء جهات الاتصال سجل المكالمات والرسائل لأرقام معينة للأندرويد

اخفاء جهات الاتصال سجل المكالمات والرسائل لأرقام معينة للأندرويد

الوظيفة الأساسية للهاتف تتمثل في التواصل مع الغير عن طريق معرف الأشخاص والذي يتمثل في رقم الهاتف هذا بالإضافة الي الوظائف الأخري التي أصبح يوفرها الهاتف مثل تصفح الإنترنت وتنصيب البرامج والألعاب هنا سوف نقوم بشرح تطبيق مميز جداً يعمل علي اخفاء جهات الاتصال في الاندرويد يمكنك مع هذا البرامج اخفاء سجل المكالمات اخفاء الرسائل في الاندرويد لرقم معين البرنامج مجاني متوافر علي متجر البرامج .

ببساطة سوف تقوم باضافة جهات الاتصال الخاصة الي البرنامج سواء عن طريق الاستيراد من جهات الاتصال الحالية أو الاضافة بشكل يدوي ثم يمكنك الاتصال بالأسماء المحددة وارسال واستقبال الرسائل دون أن تظهر في سجل اتصال او رسائل الهاتف .

برنامج Hide SMS and Call Recorder يحصل علي تقيم 4.1 نجوم مع تأكيد الكثير من المستخدمين علي جودة البرنامج ومن واقع تجربتي الشخصية تطبيق جيد بعد تحميل البرنامج من المتجر في الواجهة الرئيسية سوف يطلب اضافة كلمة سر بحيث يتم غلق البرنامج من خلالها ثم يطلب اضافة بريد إلكتروني يتم استخدامه في حالة نسيان باسورد الدخول الي البرنامج يمكنك تجاوز هذه المرحلة بالضغط علي Skip لكن في حالة نسيان باسورد البرنامج لن تتمكن من استرجاعها .

اخفاء جهات الاتصال في الاندرويد

قفل البرنامج سواء عن طريق الباسورد أو PIN أو من خلال الباترن بهدف حماية جهات الاتصال سجل المكالمات والرسائل التي سوف يتم تخزينها بداخل البرنامج , في حالة التحديد علي استخدام الباسورد ادخل الباسورد في المربع الاول ثم Next ثم مرة أخري في المربع الثاني ثم Confirm للتأكيد . 

اخفاء جهات الاتصال في الاندرويد والرسائل

يمكنك اضافة بريدك الإلكتروني بحيث يستخدم في استردادا باسورد البرنامج في حالة النسيان أو تجاوز هذه الخطوة كما وضحنا بالضغط علي Skip … للبدء في اضافة جهات اتصال خاصة للبرنامج اضغط علي علامة + كما يظهر من السكرين شوت .

برنامج اخفاء سجل المكالمات للاندرويد

يمكنك اما انشاء جهات اتصال جديدة او استيراد من الأسماء الموجودة علي الهاتف , عند التحديد علي استيراد من جهات الاتصال سوف تظهر كامل الاسماء ابدء في تحديد الاسماء التي تريد اضافتها الي جهات الاتصال الخاصة . يوفر البرنامج اضافة اسم في كل مرة سوف تظهر رسالة توضح هل سوف يتم استيراد الاسماء عن طريق النسخ مع بقاء نسخة من الاسم في جهات اتصال الهاتف أم سوف يتم استيراد الاسم مع حذف النسخة الموجودة في سجل الهاتف لك الحرية في اختيار المناسب .

لاحظ في حالة التحديد علي Copy سوف يتم نسخ الاسماء من جهات اتصال الهاتف الي البرنامج أما في حالة التحديد علي  Move سوف يتم ازالة الاسم من جهات اتصال الهاتف مع الاحتفاظ بنسخة خاصة في البرنامج .

برنامج اخفاء سجل المكالمات للاندرويد

بعد اضافة جهات الاتصال الي البرنامج يمكنك الان من داخل هذا البرنامج البدء في الاتصال بجهات الاتصال أو ارسال واستقبال الرسائل بدون ان تظهر ضمن جهات الإتصال وهذه هي الوظيفة الأساسية لهذا البرنامج حيث يوفر اخفاء سجل المكالمات للاندرويد  والرسائل ايضًا .

 اخفاء الاسماء في الاندرويد

يمكنك تفعيل او ايقاف تنبيهات الرسائل من هذه الأرقام . عند محاولة فتح البرنامج سوف تظهر رسالة القفل بحيث لايمكن لاي شخص الوصول الي الاسماء في حالة استخدام الهاتف بعد كتابة كلمة السر يظهر مجموعة من الاختيارات مثل سجل الأسماء والرسائل بالاضافة الي سجل تسجيل المكالمات صوت .

من الوظائف الاضافية لهذا البرنامج تسجيل المكالمات للاندرويد بشكل تلقائي ويتم تخزينها في سجل المكالمات , التطبيق جيد يمكنك تجربة البرنامج بنفسك من خلال متجر البرامج جوجل بلاي [play.google