اخفاء جاري الكتابة في تطبيق سيجنال – Signal

اخفاء جاري الكتابة في تطبيق سيجنال – Signal

نتعرف سويًا في هذه التدوينة على شرح من الشروحات المتعلقة بالخصوصية في تطبيق سيجنال – Signal وهو اخفاء جاري الكتابة كنوع من الخصوصية في حسابك على هذا التطبيق الرائع والبديل للواتس .

يرغب الكثير من المستخدمين في إخفاء خاصية “جاري الكتابه” وأكبر دليل على ذلك وجود الكثير من الأسئلة والإستفسارات بشأن كيفية اخفاء جاري الكتابة في الواتس ؟ ولكن للأسف الشديد، لا يوفر تطبيق الواتساب هذا الخيار ضمن الإعدادات حتى يومنا هذا على الرغم من أهميته .

ولكن جاء تطبيق سيجنال – Signal مع توفير هذه الميزة ضمن إعدادات الخصوصية بالتحديد على هواتف وأجهزة IOS، أما على هواتف وأجهزة أندرويد، فهذا الخيار غير متاح حتى الأن ولكن من المؤكد توفره قريبًا خصوصاً مع انتقال عدد كبير من مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تطبيق سيجنال .

عموماً، إذا كنت تستخدم تطبيق Signal على جهاز الايفون، فيمكنك الآن الوصول لهذا الخيار من خلال القيام بالخطوات أدناه على حسابك في التطبيق وإيقافه أو تشغيله على حسب راحتك .

اخفاء جاري الكتابة في تطبيق سيجنال – Signal 

افتح تطبيق سيجنال على جهازك، ثم انقر على القائمة “علامة الثلاث نقاط” من الأعلى، ومن القائمة المنسدلة انقر على “الإعدادات”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “الخصوصية ” . 

بعد ذلك مرر لأسفل قليلاً وقم بتعطيل خيار مؤشرات الكتابة أو Typing Indicators . فقط، اسحب المؤشر للإيقاف كما في سكرين شوت أدناه .

بداية من هذه اللحظة لن يظهر مؤشر الكتابة أو جاري الكتابة في تطبيق Signal، وهي من الخصائص التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين .

مميزات تطبيق سيجنال – Signal

أيضًا، من الخصائص والمميزات الأكثر من رائعة والمتوفرة في تطبيق سيجنال ولا تتوفر في تطبيق الواتساب هي إمكانية إرسال رسالة بدون حفظ الرقم ! نعم، يمكنك وبكل سهولة إرسال رسالة إلى أي شخص بدون الحاجة إلى حفظ رقمه، وهذا الأمر مهم ومطلوب للغاية .

ليس هذا فقط، بل ويوفر تطبيق سيجنال خيار ضمن إعدادات الخصوصية يساعد في منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل ! نعم، يمكنك مع تطبيق سيجنال التخلص من الأشخاص المزعجين ومنع تلقي الرسائل من أي شخص غريب أو ليس مدرج ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على خاصية من أفضل الخصائص التي يوفرها تطبيق وبرنامج سيجنال الرائع .