اخفاء المحادثات في الواتس اب

اخفاء المحادثات في الواتس اب

ماسنجر الواتس اب ( بالأنجليزى : WhatsApp Messenger ) واحد من أقوى وأفضل تطبيقات التراسل الفورى يعمل تقريباً على جميع أنظمة التشغيل المختلفة ويحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والشات، يوفر التطبيق للمستخدمين الدردشة والشات وإرسال الصور، الرسائل الصوتية، الفيديو والوسائط . كانت بداية تطبيق الواتس اب عام 2009 وأصبح الأن فى واحد من أشهر التطبيقات فى العالم .

يوفر تطبيق الواتس اب الكثير من المميزات الرائعة حقاً بعضها يعرفها المستخدمين وبعض المميزات الأخرى قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين، وقد تعرفنا فى مقال سابق على ”  افضل 19 خدعة للواتس اب ” والتى تمكن المستخدمين من تحقيق الأستفادة القصوى من كل شىء فى تطبيق الواتس اب، بالأضافة الى أنها تجعلك تستخدم التطبيق بشكل أكثر أحترافية أفضل بكثير من البداية .

أما فى هذه التدوينة سوف نتعرف على واحدة من أهم المميزات والخدع فى واتس اب وهى اخفاء المحادثات ! نعم، يمكنك الأن أخفاء أى محادثة فى تطبيق الواتس اب المثبت على هاتفك بكل سهولة وبنقرة واحدة، وتساعدك هذه الطريقة من أخفاء أى محادثة بينك وبين أى صديق من الواجهة الرئيسية لتطبيق الواتس اب وبالتالى لا يمكن لأى شخص أخر يجلس بجانب من معرفة ما تتواصل معه عند فتح تطبيق واتس اب .

كيف ذلك … ؟ كل ما يجب عليك فعله هو فتح تطبيق الواتس اب والنقر مطولاً على أى محادثة تريد أخفاءها ثم من الأعلى تقوم بالنقر على السهم، وسوف تلاحظ على الفور أختفاء هذا الشات من واجهة تطبيق الواتس اب .

لأظهاره مرة أخرى، سوف تجد فى الواجهة الرئيسية لتطبيق الواتس اب رسالة صغيرة ( الدردشات المؤرشفة ) تقوم بالنقر عليها ثم بعد ذلك النقر عليها طويلاً ومن الأعلى تقوم بالنقر على السهم وسوف تظهر معك مرة ثانية .

هذا ويمكنك أظهار المحادثة المخفية عن طريق البحث عن صديقك الذى قمت بأخفاء الشات بينه وبينك فى الواتس اب بالطريقة العادية وكأنك تريد التواصل معه، وعند النقر على أسمه وأرسال أى رسالة سوف يظهر الشات مرة أخرة فى واجهة الواتس اب .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link