شرح طريقة اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

كيفية اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال وتوضيح كل التفاصيل المتعلقة تحديدًا بشرح كيفية اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت أو النسخة الخفيفة من تطبيق الفيس بوك الرسمي . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل حول الشرح .

نظرًا لأهمية الأمر وبناءً على طلب الكثير من زوار موقع وينجز الكرام، قمنا بالفعل بالعمل على هذا الشرح وتوضيح خطوات اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك من الموبايل والكمبيوتر، وللمزيد من التفاصيل راجع مقال سابق بعنوان “اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك من الموبايل للاندرويد والايفون والكمبيوتر” وهناك ستجد شرح كامل بالصور .

بينما في هذا المقال وكما في العنوان، سنتعرف تحديدًا على اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت ! نعم، إذا كنت تستخدم تطبيق الفيس بوك لايت على موبايلك وتبحث عن طريقة اخفاء قائمة الأصدقاء لحماية خصوصيتك ومنع الآخرين من الاطلاع على قائمة الأصدقاء الخاصة بك، وقتها ستكون مطالبًا بمتابعة الخطوات أدناه فضلًا وليس أمرًا وتطبيقها على حسابك .

خطوات اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

فقط، سجل دخول إلى حسابك من تطبيق الفيس بوك لايت، ثم بعد ذلك قم بالنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ومن القائمة المنسدلة في التطبيق مرر لأسفل، ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار “اختصارات الخصوصية” بحيث تصل إلى المزيد من الخيارات المتعلقة بالخصوصية في حسابك على فيسبوك .

اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

هنا في هذه الأثناء، قم بالنقر على خيار “مراجعة بعض إعدادات الخصوصية الهامة” كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

في هذه الخطوة تظهر معك مجموعة متنوعة من الخيارات والإعدادات المتعلقة بالخصوصية في حسابك على فيس بوك، ولكن ما يهمنا في هذا الأمر هو النقر على خيار “الأشخاص الذين يمكنهم رؤية ما تشاركه” كما في سكرين شوت أدناه .

اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

هنا في هذه المرحلة ستكون مطالبًا فقط بالتمرير والنقر على خيار “متابعة” بحيث تصل إلى خيارات وإعدادات الملف الشخصي الخاص بك في الفيس بوك .

اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

الخطوة الأهم، مرر لأسفل وستلاحظ وجود قائمة “الأصدقاء والمتابعة” من أمام خيار “من الذي يمكنه رؤية قائمة أصدقائك على ملفك الشخصي؟” حدد على الخيار المناسب على حسب راحتك .

اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

على سبيل المثال، عند النقر على خيار “من الذي يمكنه رؤية قائمة أصدقائك على ملفك الشخصي” سيظهر معك أربعة خيارات تتمثل في الآتي :

اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت

العامة : بالتحديد على هذا الخيار، هذا يعني أنه سيكون بإمكانك الجميع على فيس بوك من رؤية قائمة الأصدقاء الخاصة بك في الفيس  بوك .

الأصدقاء : بالتحديد على هذا الخيار، يعني ذلك أنه سيكون بإمكانك الأصدقاء لديك من رؤية قائمة الأصدقاء والاطلاع عليها .

الأصدقاء باستثناء : يمكنك من خلال هذا الخيار تحديد مجموعة معينة من الأصدقاء لرؤية قائمة الأصدقاء لديك أو العكس صحيح على حسب راحتك .

أنا فقط : شخصيًا أنصحكم جميعًا بالتحديد على خيار “أنا فقط” حتى يتم اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت ومنع الآخرين سواء الأصدقاء أو غير الأصدقاء من الاطلاع علي هذه القائمة .

بهذه الخطوات يتم التحكم بشكل كامل في اخفاء الأصدقاء في الفيس بوك لايت وحماية خصوصيتك بالطريقة والشكل الذي يناسبك أنت شخصيًا .

أنصحكم أيضًا بمراجعة مقال سابق بعنوان “إخفاء الظهور في فيس بوك لايت والماسنجر” للاطلاع على خطوات اخفاء الظهور ومنع الآخرين من معرفة أنك متصل الآن .

في الأخير، نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع . أما إذا كان لديك سؤال أو إستفسار معين، وقتها لا تتردد، وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link