إنشاء وحفظ خرائط قوقل الخاصة بك علي خدمة قوقل دريف

إنشاء وحفظ خرائط قوقل الخاصة بك علي خدمة قوقل دريف

في تحديث مميز من قبل جوجل أصبح بالإمكان الإحتفاظ بخرائط قوقل علي خدمة التخزين جوجل دريف بكل سهولة من خلال إختيار إضافي ظهر مع تحديث جديد عند تصفح قائمة إنشاء الملفات والفلادر في جوجل دريف تاتي هذه الخاصية لمن يقوم بإنشاء الكثير من الخرائط الخاصة بحيث تكون مرجع له في الوصول السريع للأماكن التي إعتاد زياراتها .

\المطلوب منك زيارات حسابك في قوقل دريف ثم من القائمة الجانبية بالتحديد الزر الأحمر الذي نقوم بإنشاء المجلدات والملفات عن طريقه سوف تلاحظ ضمن إختيار ” المزيد ” ” خرائطي علي google  ” بمجرد النقر علي هذا الإختيار سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي علي خدمة خرائط قوقل وسوف يتم حفظ كل التغيرات علي جوجل دريف .

كيف يتم إنشاء خريطة خاصة علي خرائط قوقل ؟

2015-07-03_10-30-50

 

 لإنشاء خريطة كما هو موضح من السكرين شوت السابق قم بالبحث عن المكان الذي ترغب بالذهاب ثم بعد تحديد الخريطة من النافذة التي تظهر امامك حدد علي ” إضافة إلي الخرائط ” يترتب علي ذلك حفظ وتخزين الخريطة ضمن قائمة الخرائط وبالتالي للوصول إليها مرة أخري فقط أنقر علي إسم الخريطة بدون الحاجة إلي البحث .

نتيجة للربط الذي حدث مع خدمة جوجل دريف يتم حفظ وتخزين الخرائط تلقائى علي الخدمة السحابية وبالتالي تستطيع التحكم في الخرائط التي تم حفظها بنفس خيارات التحكم في الملفات مثل التعديل والمشاركة للأصدقاء أو لجميع الأشخاص . هل تستخدم خرائط قوقل ؟ شاركنا تجربتك من خلال التعليقات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link