أفضل 4 أدوات تعديل الصور اون لاين و عمل كولاج مجاناً

احياناً نقوم بإلتقاط صور مميزة ثم ترغب غالبا باضافة القليل من الحيوية او نص اليها. لا تملك لسوء الحظ برنامج تعديل بسبب تكلفتهم المرتفعة او لانك تستخدم جهاز لايدعم التطبيقات المتخصصة للتعديل علي الصور . هنا يمكن ان تفيدك برامج تعديل الصور اون لاين بالعربي مع إمكانية عمل كولاج .

اغلب مواقع تعديل الصورة اونلاين مجانية وسهلة الاستخدام. يستطيع اي شخص حتي لو لم يكن لديه الخبرة الكافية أن يستخدم هذه الأدوات . اليك 4 ادوات يمكن ان يساعدوك في تحسين شكل صورك.  

موقع pixlr

يحتوي هذا الموقع على تطبيق اندرويد و iOS  يسمح لك بتعديل الصور علي الهاتف. يسمح لك بتحميل اي صورة اليه من رابط ويب او تطبيقات الصور او من الهارد ديسك في جهاز الكمبيوتر. يمكنك اضافة تأثيرات retro  الى صورك و طبقات وحدود ونص. يسمح لك Pixlr Express في نسخة الويب بالتقاط صورة باستخدام كاميرا اللاب توب وصنع مجموعات ووضع تأثيرات . [https://pixlr.com]

 موقع picmonkey

 ان كنت ترغب بتحسين صورة او القص او اضافة شكل او تغطية صورة بنص أو عمل كولاج تمكن هذه الاداة اي شخص من تنفيذ السابق. تسمح لك خاصية تعديل آلي بتعديل صورك آليا الى التعرض وتشبع اللون المناسبين أي يتم معالجة الصورة بشكل تلقائ. تسمح لك اغلب الصور بالوصول الى تفاصيل الصورة والقيام بتغييرات صغيرة في عوامل مختلفة للصورة.

يمكنك حفظ الصورة النهائية الى الكمبيوتر او في DropBox  او فيسبوك او Flickr. رابط الموقع [picmonkey.com]

موقع Canva

2015-03-30_17-36-10

 يستخدمه المصممين والمحترفين حيث توفر هذه الاداة مجموعة متنوعة من التصميمات. يمكنك صنع infographic  في وسائل التواصل الاجتماعية او ملصق او غلاف فيسبوك او graphic  مدونة او  عرض صور باستخدام Canva . يتم حفظ جميع تصميماتك وعرضهم آليا في صفحتك الرئيسية. يسهل حذف التعديلات ويمكنك تعديل الصورة عدة مرات.

يشمل Canva  مجموعة تصميمات متنوعة تحتاج ان تعدلهم لتحصل على نفس الشكل تماما. انهم تصميمات جاهزة بصور ونص يمكن استبدالهم بسهولة بنصك وصورك. يحتوي ايضا على مجموعة متنوعة من تصميمات النص يمكن وضعهم مع صورك لتعطهم شكل احترافي. [Canva.com]

تشمل هذه الاداة خاصية تعديل اختيارية تساعدك في تعديل اقسام محددة من صورتك. تسمح لك الادوات المذكورة بالاعلى بصنع صور مدهشة دون مقابل. يسهل استخدامهم ايضا مما يجعلهم الطريقة المفضلة لتحسين الصور للهواة والمحترفين. هل تستخدم ادوات أفضل من ذلك ؟

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link