اهم المميزات الجديده في iPhone 6s و iPhone 6s Plus

اعلنت شركة ابل بشكل رسمى عن ايفون 6s وايفون 6s بلس يوم الاربعاء الماضى 9 سبتمبر، الى جانب ذالك اعلنت ايضا عن ساعتها الذكية الجديدة ابل واتش Apple Watch 2، والتلفزيون الجديد، وايباد برو بشاشة كبيرة 12.9 بوصة، وايباد مينى . وفى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل 10 مميزات جديدة فى الايفون 6s والايفون s6 بلس .

- استخدام  سبائك الألمنيوم 7000 فى التصميم :
ياتى ايفون 6s وايفون 6s بلس بتصميم خارجى نفس الجيل السابق من ايفون 6، ولكن استخدمت شركة ابل فى تصميم الجيل الجديد من ايفون s6 سبائك ألمنيوم جديدة تعرف بسبائك الألمنيوم 7000 مكونة من خليط من معادن مختلفة وهى تعد اقوى واكثر متانة من سبائك الألمنيوم 6000 المستخدمة فى الجيل السابق من الايفون . بالاضافة الى ذالك تعد سبائك الألمنيوم 7000 متينة للغاية وخفيفة الوزن فى نفس الوقت وهى من الاشياء التى دفعت شركة ابل على استخدامها فى تصميم الايفون الجديد

- معالج جديد اقوى :
ياتى كل من ايفون 6s وايفون 6s بلس مع معالج ابل الجديد والذى يعرف بأسم " Apple A9 " والذى قالت شركة ابل عنه انه افضل من المعالج السابق Apple A8 بنحو 70%، فضلاً عن انه أكثر دعماً للرسوميات و الجرافيكس بنسبة 90% .

- تقنية الثرى دى تاتش 3D Touch المستخدمة فى الشاشة :
من الاشياء الجديدة ايضا استخدام تقنية 3D Touch فى شاشة الايفون الجديد للتميز بين ثلاثة مستويات مختلفة من اللمس و الضغط عليها، على سبيل المثال عند الضغط على تطبيق الكاميرا على الايفون 6s مطول سوف يفتح لك قائمة جديدة للتصوير السيلفى وغيرها من الخيارات الاخرى ... والفيديو التالى يوضح تقنية بشكل اكثر .



- كاميرا فى الخلف بدقة 12 ميجابكسل :
اخيراً شركة ابل تصدر اول ايفون بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بعد ان كانت متمسكة بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل فى الجيل السابق من الايفون، لهذا يعتبر ايفون s6 والا s6 بلس اول ايفون بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، هذا والاضافة الى بعض المميزات الجديدة مثل دعم تصوير الفيديو بدقة 4K، تحرير مقاطع الفيديو بأستخدام تطبيق iMovie .

- كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل :
من الاشياء التى يشتكون منها عشاق شركة ابل هى الكاميرا الامامية فى الايفون وخصوصاً ان معظم الشركات المنافسة تصدر اجهزة بكاميرا خلفية عالية الدقة وصلت حتى 13 ميجابكسل، لهذا عملت شركة ابل فى الايفون الجديد على كاميرا امامية بدقة اعلى من السابق تصل الى 5 ميجابكسل مع ميزة Retina Flash التى تعمل على تحويل شاشة الجهاز الى فلاش .

- ميزة Live Photos :
تعد هذه الميزة من المميزات الرائعة فى الايفون الجديد وبتحديد لكل عشاق الصور، فعندما تقوم بتفعيل هذه الميزة على الايفون تقوم  بتسجيل ثانية و نصف من الصور الملتقطة ويقوم بحفظها وعند الضغط عليه مطول تتحول إلى صورة متحركة و تستطيع الاستماع إلى الصوت .



- تسجيل الفيديو بطيء الحركة بدقة Full HD :
سيكون بأمكانك الان مع الايفون الجديد تسجيل الفيديو بطىئ الحركة Slow Motion Video بدقة 1080 بكسل أو Full HD بسرعة 120 إطار في الثانية، فضلاً عن خيارات اخرى بدقة HD أو 720 بكسل بسرعة تصل إلى 240 إطار في الثانية .

- لون جديد :
اعلنت شركة ابل عن ايفون 6s وايفون 6s بلس مع لون جديد وهو الذهبي المختلط بالوردي .



- سيري معك دائماً :
اذا كنت فى مكان بعيد وتريد اى مساعدة من سيري Sir فقط نادي عليها و قل “Hey Siri”.

-كانت هى اهم المميزات الجديدة فى الايفون 6s والايفون 6s بلس .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8