استرجاع الملفات المحذوفة من كارت الميمورى والفلاش usb

افضل طريقة لاسترجاع واستعادة جميع ملفات الفلاش ميمورى usb وكارت الهاتف عن طريق تحميل وتثبيت برنامج cardrecoverypro يوفر البرنامج امكانية استرجاع كل ملفاتك سواء على ذاكرة  الكارات الميمورى او ذاكرة الفلاشة usb فى ثلاث خطوات فقط , المميز هنا كون البرنامج مجاني يمكنك صغير الحجم ويدعم العمل علي الاصدارات المختلفة من الويندوز بداية من Xp مروراً بويندوز ٧ الي أحدث اصدار حتي الان نسخة الويندوز 10 تم تجربة البرنامج علي جهازي ويعمل بشكل مميز .

في البداية أبدء بتحميل نسختك من البرنامج عبر الموقع الرسمي [cardrecoverypro] من زر التحميل Start Download للبدء في التحميل انتظر الي حين الانتهاء من التحميل ثم قم بتنصيب البرنامج علي الكمبيوتر وتابع الخطوات والسكرين شوت القدمة , الأهم في هذه المرحلة تحميل البرنامج من مصدر موثوق لذلك قمنا بمشاركة الصفحة الرسمية السابقة لضمان الحصول علي أحدث إصدار والبعد عن المواقع الغير مرغوب فيها للتحميل .

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ثم وصل الفلاشة او الميمورى كارد بالكمبيوتر ، تظهر لك الواجة الرئيسية للتطبيق كما فى الشكل التالى . كل ما عليك عليك النقر على " start scan " ليقوم البرنامج بعمل فحص للجهزة المتصلة بالكمبيوتر سواء كانت كارت الميمورى والفلاش usb

استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري بعد الفورمات

1- من خلال  Select your drive هذه الخيار حدد علي الفلاش او كارات الميمورى الخاص بك .

2 - حدد حسب احتياجك أنواع الملفات التي تريد استعادتها ( اذا كنت ترغب فى استرجاع الصور حدد على الصورة  او الفيديو او الصوتيات ) .

3 - حدد مكان على جهاز الكمبيوتر "Destination folder" يتم حفظ الملفات المحذوفة بعد الاسترجاع .

4 - انقر على " NEXT "

كما موضوح فى الصورة التالية يتم استرجاع جميع الصور المحذفة من على الفلاش usb الخاص بى .

البرنامج بسيط وسهل من حيث الاستخدام ويستحق التجربة تم تجربته علي فلاشتي للتأكد من ضمان عمل كل الخطوات بشكل صحيح لاتتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8