بالصور طريقة تنصيب برامج الاندرويد من الكمبيوتر

تثبيت تطبيقات اندرويد الي هاتفك او جهاز التابلت من اي كمبيوتر به متصفح ويب تعتبر خاصية مميزة وسلهة للحصول على التطبيقات, يعد جوجل احد اكبر شركات خدمة الويب حول العالم. تطبيقاتهم وخدماتهم المستخدمه مثل جوجل درايف, الجي ميل , الأندرويد, قوقل كروم يمكن إستخدامها للقيام بالكثير من الاشياء الجديده والممتعه وسنتحدث عن احد تلك الاشياء – تثبيت التطبيقات الي جهاز اندرويد عن بعد باستخدام متجر Google Play.

ان كل المشاكل المعقده مثل التأكل ان التطبيقات تناسب جهازك ومتاحه لك او تتبع جهازك التي تستخدمها حاليا تتم عن طريق جوجل خلف الكواليس مما يترك لنا بضع ضغطات نحتاج اليها لنصل لنتائج سحريه. كل ما تحتاج اليه :
١: متصفح الإنترنت .
٢: تسجيل الدخول بحساب جوجل الذى تستخدمه فى الدخول على الهاتف أو التابلت نفس الإيميل  . ان هذه هي الطريقه التي قمت بها بتثبيت تقريبا كل تطبيقاتي

تنصيب برامج الاندرويد من الكمبيوتر

بالدخول إلي متجر Google Play  بمجرد ان تجد التطبيق الذي تحتاج ان تثبته يكون الامر كاد علي الانتهاء.

تنصيب برامج الاندرويد من الكمبيوتر

اضغط علي زر التثبيت في صفحة التطبيقات. ستظهر بضع معلومات عن التطبيق الذي اخترت تثبيته – مثل طلبات اذن التطبيق الهامه – وقائمه لتختر منها اي جهاز يتم تنصيب البرامج إليه فى حالة إمتلاك أكثر من جهاز. ان كان لديك جهاز اندرويد واحد يكون الامر منتهي لكن ان كان لديك اكثر اختر الجهاز الصحيح من القائمه. اضغط علي زر الاستمرار بمجرد الانتهاء من ذلك. ان كان تطبيق مدفوع ستظهر لديك اختيارات الدفع وسيشرح لك العمليه.كل ما يتبقي بعد ذلك هو التقاط جهاز اندرويد الخاص بك والاستمتاع بتطبيقك المثبت حديثا.

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8