طريقة تشغيل اليوتيوب على التلفزيون من الأندرويد مجاناً طريقة سهلة

يمكن باستخدام تطبيق اليوتيوب للقيام بنفس المهام الأساسية التي تقوم بها كروم كاست بدون الحاجة إلي شراء الأخيرة . يمكن ارسال مقاطع الفيديو الي التليفزيون او جهاز اخر متصل بالانترنت وسيعمل الفيديو. لا يوجد لدي كروم كاست حاليا لسوء الحظ رغم انني ارغب بالحصول علي واحد. اتوقع ان الكثيرون منكم يرغبوا بذلك ايضا.لحسن الحظ  يمكنك الإعتماد علي برنامج اليوتيوب فى الأندرويد للقيام بذلك بشكل تلقائى. تحتاج إلي تنصيب برنامج اليوتيوب علي الأندرويد مع اتصال الهاتف والتلفزيون علي نفس الشبكة .

عرض اليوتيوب على التلفزيون ألياً:

ان ربط يوتيوب في اجهزة جوجل نيكزس ٧ و بلايستيشن 3 سهل جدا. سيسمح بلايستيشن 3 واجهزه اخري بالربط مع يوتيوب في الأندرويد بشكل تلقائى.يجب عند فتح اليوتيوب في جهازك من اندرويد ان تري شيء اعلي الشاشه يشبه الصوره العليا. هل تري الشكل المستطيل الذي يشبه رمز Wi-Fi  في الركن؟ اضغط عليه.

تشغيل اليوتيوب على التلفزيون من الأندرويد

ستري عند الضغط علي ذلك قائمه بالاجهزه التي يمكن الاتصال بها آليا. ان كان الجهاز الذي ترغب بالاتصال به مدون اضغط عليه وسيتم الاتصال.كل ما يجب ان تفعله الان هو ان تبحث عن مقطع فيديو ترغب بتشغيله والضغط علي تشغيل.

 الإعدادات اليديوية

يظل بإمكانك ان لم تستطع ربط كل شيء آليا ان تشغل يوتيوب. سيحتاج الامر بعض العمل.انظر الي ال3 نقاط فوق بعضهم في يمين العدسه المكبره التي تستخدمها للبحث عن مقاطع فيديو في اعلي الشاشه تقريبا عند تشغيل تطبيق يوتيوب. اضغط علي ال3 نقاط واذهب الي قائمة الضبط.

تشغيل فيديو اليوتيوب على التلفزيون

اختر Connected TVs من قائمة الضبط ثم اضافة تليفزيون Add a TV.اتبع التعليمات الموجوده علي الشاشه. اذهب الي تطبيق يوتيوب في التلفزيون او شاشتك واذهب الي الضبط واعثر علي اختيار ربط الجهاز Pair device وادخل رمز الربط الموجود في جهاز اندرويد. يجب ان يعمل كل شئ جيدا.

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8