تحميل الفيديو من الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر والأندرويد

يتصل الجميع ببعضهم من خلال فيسبوك. يمكن الافراد من ارسال الرسائل الي بعضهم ورفع وتحميل الصور والاغاني ومقاطع الفيديو. وعندما يقوم شخص ما بالرفع اذن من الطبيعي ان يستطيع شخص اخر بالتحميل download. ان الناس يستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي كثيرا فيبدو ان كل شيء علي الموقع وبالتالي يمكن للجميع رؤيته. يمكن تحميل الصور بسهوله ورفعهم بسهوله لكن قد يواجه البعض مشكلة مع تحميل مقاطع الفيديو الموجودة على الفيس.

انهم لا يعرفون ما يجب ان يفعلوه تماما لتحميل فيديو من فيسبوك. يستغرف رفع الفيديو الكثير من الوقت عند محاولة ذلك من جهاز لابتوب او كمبيوتر شخصي. حيث انه يستغرق وقت طويل سيستغرق التحميل ايضا نفس الوقت حسب سرع الإنترنت. يوجد هواتف ذكيه بها اختيار تحميل اي محتوي في فيسبوك ويوجد بعضهم لا يسمحوا بنفس الشيء. ماذا نفعل؟ يوجد بعض الخطوات التي يمكن اتباعها ان كنت تود تحميل مقاطع الفيديو التي تم رفعها من قبل الي فيسبوك. ان ما يخشاه الناس هو ان يقوم الشخص الذي رفع الفيديو بحذفه قبل ان يمكنهم التمتع به في وقتهم. ماذا يمكن ان نفعل في هذه الحاله؟ اليك ما يجب ان تفعل:

  •  فى البداية تأكد فقط ان الفيديو مرفوع علو موقع الفيس بوك حيث فى بعض الأحيان يتم مشاركة الفديوهات من خلال اليوتيوب وبعض مواقع الفيديو الأخري ثم بعد ذلك عليك بالحصول على رابط الفيديو وذلك بالنقر على تاريخ النشر للوصول إلي صفحة عرض الفيديو ونسخ الرابطتحميل الفيديو من الفيس بوك


  • بعد الدخول إلي صفحة عرض الفيديو فى خطوة بسيطة توجه إلي أعلي المتصفح وقم بنسخ رابط الفيديو كما يظهر من السكرين شوت التالي ::

فيديو اليوتيوب على الموبيل


  •  هنا تحتاج فقط للذهاب إلي الموقع ( هنا ) متخصص فى تحميل الفيديوهات من الإنترنت بعد الدخول الى الصفحة قم بلصق الرابط ثم تحميل " download " الموقع يوفر لك خيارات إضافية مثل تحميل وتحويل الفيديو إلي MP3.


تحميل الفيديو من الفيس بوك على الأندرويد

  •  بعد لصق الفيديو فى الخطوة السابقة والنقر على كلمة تحميل يظهر رابط تحميل فيديو اليوتيوب فى الأسفل كل ما تحتاج إليه النقر كليك يمين ثم (  SAVE AS ) .


تحميل الفيديو من الفيس

  •  فى الخطوات البسيطة السابقة وضحنا لكم كيف يمكن تحميل الفيديو من الفيس بوك فى خطوات بسيطة وسهلة للغاية أتمني ان تكون الطريقة واضحة ولا يوجد بها أي مشكلة .
شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8