ما هو الهوت سبوت المجاني طريقة التشغيل

 هل يوجد نت المجانى من اتصالات للكمبيوتر اسمو هوت سبوت ؟

- يعنى إيه الهوت سبوت مجانا ؟ خدمة إنترنت مجانية توفرها شركات الإتصالات بشكل مجانى بحيث يمكنك الإتصال وتصفح الأنترنت بدون إى رسوم فى المحلات والمقاهى العامة وفى بعض الأحيان تغطى الدولة بالكامل ولا يقتصر وجودها على الكافيهات أو المولات فقط .

تتيح لك خدمة (Hotspot) من اتصالات اتصالاً لاسلكياً عالي السرعة بالانترنت في أنحاء دولة الإمارات لتبقى على تواصل دائم بالعالم بكل سهولة ويسر.  سواء أنت زائراً أو مقيماً في دولة الإمارات، كن على اتصال بالانترنت باستخدام أي جهاز متوافق مع تقنية (Wi-Fi) اللاسلكية. ببساطة اختر شبكة اتصالات اللاسلكية التي تظهر على جهازك ثم ادفع بالطريقة التي تناسبك

- كيف يمكننى التأكد من توافر الخدمة فى نطاقى ؟ بكل بساطة من إعدادت الهاتف ثم الواى فاى إبحث عن الشبكات المتاحة فى العادة شبكة الهوت سبوت تحمل إسم الشركة_Hotspot على سبيل المثال ( etisalat_hotspot, mobinil_hotspot, vodafone_hotspot ).

- هل يقتصر تقديم الخدمة على عملاء شركة الإتصالات فقط ؟ لا.. يمكن لأى شخص سواء من خلال الهاتف, التابلت, اللاب توب الإتصال ولاكن فى كل الأحوال تحتاج لرقم هاتفك للحصول على كود التأكيد .

- هل هناك إعدادت خاصة للهاتف ؟ لا .. كل ما تحتاج إليه هو الحصول على كود التأكيد وتسجيل بعض البيانات الخاصة ثم البدء فى إستخدام خدمة الإنترنت بشكل مجانى .

[highlight]-- مثال على إستخدام الهوت سبوت من إتصالات نفس الإعدادت تطبق على كل الشبكات --[/highlight]

- ابحث عن الشبكة المتاحة فى الغالب كما وضحنا تكون بهذا الشكل (etisalat_hotspot) مع إختلاف إسم الشبكة , ثم بمجرد محاولة الإتصال سوف يظهر لك طلب كتابة رقم الهاتف للحصول على كود التأكيد ... يستوى فى ذالك محاولة الإتصال من خلال الكمبيوتر, الموبيل, الجهاز اللوحى فى كل الأحوال تحتاج إلى رقم الهاتف . يكتب رقم الهاتف كما هو واضح مسبوق برقم ٠٠٢ أو حسب مفتاح بلد الإقامة حيث يختلف من دولة لأخرى . بعد إدخال رقم الهاتف مسبوق بكود البلد من " send me a code " للحصول على كود التأكيد فى رسالة نصية على الهاتف .

الهوت سبوت مجانا-١

- هنا مجموعة من البيانات الإفتراضية : الاسم الاول الاسم الأخير النوع الفئة العمرية رقم الهاتف كتابة كود التأكيد . تم تأكيد ذالك ... confirm code

الهوت سبوت مجانا-2

- تم بنجاح يمكنك الأن تصفح الأنترنت وإستخدام كافة الخدمات بشكل مجانى ...

الهوت سبوت مجانا-3

- لن تحتاج إلى القيام بالخطوات السابقة فى المستقبل حيث يكفى تحديد الهوت سبوت المتاح حتى تتم عملية الإتصال بدون إعدادت خاصة .

... هل تستخدم هذه الخدمة فى الأماكن العامة ؟ وما رئيك بها ؟ شاركنا من خلال التعليقات .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8