زيادة متابعين انستقرام مجانا عن طريق برنامج follow4follow

زيادة متابعين انستقرام مجانا عن طريق برنامج follow4follow

الكثير من المواضيع التى يتم طرحها حول زيادة متابعين انستقرام مجانا كيف يمكن ذالك؟ وبشكل مجانى؟ فى موضوع سابق تحدثنا حول طريقة زيادة المتابعين ولاكن عن طريق الإهتمام بمشاركة الصور فى المواقع مثل الفيس بوك , تويتر , فليكر , تمبلر وغيرها تعتبر أفضل طريقة للحصول على المتابعين بشكل فعلى متابع نشط يتفاعل مع ما تقوم بنشره من صور .

أما عن برنامج follow4follow يعمل البرنامج على قيام المستخدم بمتابعة أشخاص للحصول على نقط من خلالها يمكن للغير متابعته وهكذا بشكل بسيط " تابعنى سوف اتابعك " الاهم أن تحصل على عدد نقاط أكثر وذالك من خلال متابعة العديد من الأشخاص وفى المقابل سوف يقوم المستخدم الأخر بمتابعتك للحصول على النقاط وهكذا .

- من متجر التطبيقات فى أبل ستور " برنامج follow4follow " يمكنك تحميل البرنامج بمجرد فتح البرنامج سوف يطلب منك تسجيل الدخول الى حسابك فى الإنستقرام .

زيادة متابعين انستقرام

- ثم يجب السماح للتطبيق بالوصول إلى حسابك من خلال النقر على " authorize "  عليك تحديد تصنيف إهتمامتك مثل ترفيه بالإضافة إلى رفع عدد النقاط التى يحصل عليها من يتابعك بهدف الوصول إلى عدد كبير من المتابعين .

زيادة متابعين انستقرام-١

- يوفر لك البرنامج وبشكل مجانى ٥٠ عملية يمكنك الإعلان بهم من خلال تفعيل خيار " الإعلان عن حسابى " وبطبيعة الحال يمكنك الحصول على المزيد من العملات عن طريق متابعة الغير .

زيادة متابعين انستقرام-٣

- تم طرح هذا الموضوع بهدف توفير كل الطرق التى تعمل على زيادة متابعين انستقرام ولاكن أنصحكم بعدم إتباع مثل هذه الطرق حيث أن من يقوم بمتابعتك من أجل الحصول على النقاط لا يهتم بما تشاركه من صور وبالتالى ليس هناك تفاعل فقد تملك حساب يتابعه الكثير ولاكن خامل وعلى العكس إذا ما كان إهتمامك على توفر صور جميلة سوف يتابعك الناس بإهتمام وتحصل على حساب جيد .


التعليقات (6)

  1. زائر
    26-10-2015
    شكراً....
  2. زائر
    27-10-2015
    Hhhhhh
  3. زائر
    14-11-2015
    رفض يتحمل عندي يه
  4. زائر
    05-12-2015
    لالالا
  5. زائر
    05-12-2015
    لالالا
  6. زائر
    24-12-2015
    ادلو سمحتو اعطوني حال نحب ع زيادة انستغرام
  7. زائر
    24-12-2015
    ادلو سمحتو اعطوني حال نحب ع زيادة انستغرام
  8. زائر
    19-01-2016
    plg

أضف تعليق