حل مشكلة تعليق الايفون على علامة الايتونز والكيبل بدون ريستور بالصور

حل مشكلة تعليق الايفون على علامة الايتونز والكيبل بدون ريستور بالصور

هل من طريقة لحل مشكلة تعليق الايفون على علامة الايتونز والكيبل بدون عمل ريستور

من المشاكل التى تتكرر بشكل مستمر مع التحديث ( طريقة التحديث اليدوي للايفون ios 7 ) تعليق الايفون على علامة الايتونز والكيبل نفس الوضع يتكرر أيضاً حال تعليق الايباد على الايتونز والكيبل لحل هذه المشكلة سوف نستعين بتطبيق tinyumbrella حيث يعمل على الخروج من وضع الريكفري للايباد والايفون ومن ثم يمكنك من تجاوز هذا التعليق ... إليك الطريقة:

أولاً: تحميل برنامج tinyumbrellaمن الرابط التالى : ( tinyumbrella )  بعد الدخول للموقع من القائمة الجانبية كما هو موضح بالصورة التالية يمكنك تحميل نسخة الويندوز أو الماك حسب نظام الكمبيوتر الخاص بك .

الخروج من وضع الريكفري للايباد

- ثانياً : بعد تنصيب البرامج على الكمبيوتر , وصل الايفون الى الكمبيوتر ثم افتح برنامج tinyumbrella بعد تعرف البرنامج على الايفون كما بالشكل التالى سوف تلاحظ ان اسم الايفون على شكل ارقام ٩٨٤٨٩٩٤٧٥٩٨٨٩٣٤ فقط كما هو واضح:

١: حدد الجهاز .

٢: بمجرد تحديد الجهاز من القائمة الجانبية للبرنامج يتم تنشيط خيار " Exit Recovery " اضغط على هذا الخيار , سوف يقوم الايفون بعمل ريستارت ثم يعمل معك بدون اى مشكلة .

الايفون قفل بعد الريستور

طريقة اخرى أسهل :

الضغط على زر رفع الصوت بشكل مستمر الى حين ظهور شاشة سوداء ثم الضغط على البور وسوف يعمل معاك الكثير قام بتجربة هذه الطريقة وتعمل معهم بشكل جيد . للمزيد من التفاصيل راجع هذا الموضوع  " الخروج من الريكفري مود " . هل تم حل المشكلة معك ؟... شارك معنا من خلال التعليقات .


التعليقات (3)

  1. زائر
    04-11-2015
    يسلمووووو
  2. زائر
    14-11-2015
    انا احدث الايفون الى ios9توقف التحديث وظهرت علامة الايتونز وتحتها كبل الشاحن
  3. زائر
    11-12-2015
    برنامج تين امبريلا  ليطلع لى كما فى الصورة المطلوبة يطلع لى بصورة أخرى  أرجو مساعدتى
  4. زائر
    17-03-2016
    انا ماعندي لاب توب وشسمو طالع عندي ع صوره الايتونز وتحته الكيبل كيف كذا؟

أضف تعليق