نطق الكلمات الانجليزية بالصوت اون لاين ' كيفية نطق الكلمات الانجليزية ' | pronunciations of words in english

طريقة نطق الكلمات الانجليزية بالصوت ؟

تتعدد الطرق المستخدم فى تعلم نطق الكلمات انجليزي سواء عن طريق ترجمة بعض المواقع مثل جوجل للترجمة أو عن طريق بعض القواميس الناطقة الى غير ذالك من الطرق المختلفة التى تمكنك من نطق الكلمات انجليزى بشكل صحيح بحيث تظل فى الذهن لمدة كبيرة ولا ينساها المتعلم مع الوقت , فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن طريقة رائعة سهلة سريعة يمكنك إستخدامها أثناء تصفح الإنترنت وتمكنك من نطق الكلمات الانجليزية اون لاين Lingua.ly موقع يقدم هذه الخاصية .

Lingua.ly يوفر أداة مبتكرة تمكنك من تعلم الكثير من الكلمات أثناء تصفح الإنترنت يكفى النقر على اى كلمة وسوف توفر لك الترجمة والنطق فى نفس الوقت , من خلال الإعدادت يمكنك تحديد اللغة التى يتم الترجمة منها وإليها وبهذه الطريقة يمكنك معرفة ترجمة ونطق العديد من الكلمات اثناء تصفح المواقع فقط مجرد الضغط على الكلمة التى ترغب فى الحصول على نطق لها ومعرفة معناها,  يدعم العديد من اللغات مثل اللغة الاسبانية والفرنسية والعبرية والعربية والإنجليزية.

 

كيفية الإستخدام :

لكى تستطيع الإستفادة من هذه الأداة تحتاج الى تثبيت الإضافة التالية" Chrome extension " على متصفح جوجل كروم, بعد تنصيب الاداة على المتصفح يجب تحديد اللغة التى يتم الترجمة إليها من إعدادت الاداة . 

نطق الكلمات الانجليزية اون لاين-١

- ثم يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام حسابك فى الفيس بوك , تويتر , جوجل بلس ..الخ .

نطق الكلمات الانجليزية اون لاين-2

- سوف يظهر لك عرض توضيح لطريقة الإستخدام يمكنك تجاوز ذالك أو الإستكمال كما تريد الأهم أن فكرة عمل الإضافة بسيطة جداً فقط الضغط دبل كليك على الكلمة وسوف يظهر الترجمة مع النطق ..

نطق الكلمات الانجليزية اون لاين-٣

 

بالضغط على أيقونة الإضافة فى الشريط العلوى للمتصفح يظهر لك العديد من الخيارات :

( ١ ) من خلال ( start )  يمكنك الحصول على مقالات مقترحة للقرأة والعديد من الكلمات , مراجعة الكلمات.

الترجمة الصوتية المباشرة-١

( ٢ ) من خلال ( words ) يمكنك عمل مراجعة لكل المصطلحات التى تم نطقها حيث تقوم الإضافة وبشكل مباشرة بحفظ نسخة من الكلمات التى يتم الإستماع الى نطقها .

الترجمة الصوتية المباشرة-٢

(٣) من خلال ( practice )  يساعدك هذه الخيار فى الحصول على مراجعة وتقيم لنفسك .

الترجمة الصوتية المباشرة-٣

ما رئيك فى الإضافة ؟ شارك من خلال التعليقات .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8