تشغيل الفيس بوك على الموبايل بكامل المميزات النسخة الجديدة

تطبيق الفيسبوك من حيث الإعدادت والخيارات المتاحة للمستخدم لا يختلف كثيراً من نظام تشغيل الى أخر يكاد يكون نفس الخيارات والمميزات , يمكنك تطبيق هذه الخطوات سواء فى تشغيل الفيس على هاتف نوكيا , ios, أو الأندرويد ما يجب عليك القيام به هو إستخدام بريد إلكترونى صحيح تستطيع الدخول الى الرسائل حتى تتمكن من تنشيط حسابك بعد إكتمال عملية التسجيل , هذا بالأضافة الى رقم الهاتف والذى يستخدم فى استرجاع البيانات الخاص بتسجيل الدخول فى حالة فقدان تلك البيانات....

فى ثلاث مراحل بسيطة تستطيع تسجيل حساب جديد فى الفيس على الجوال أولاً كتابة البيانات  الشخصية مثل الاسم, تاريخ الميلاد, رقم الهاتف , البريد الالكترونى رقم الجوال .... ثم تفعيل الحساب عن طريق كود يصل الى البريد الاكترونى المستخدم فى عملية التسجيل كما يوفر لك الفيس ايضاً رابط بمجرد النقر عليه يتم تنشيط حسابك تستطيع من بعدها تخصيص ملفك الشخصى ثم البدء فى مشاركة الحالة .

تشغيل الفيس بوك على الموبايل -١

- بإنتهاء عملية التسجيل السابقة سوف يتم ارسالة رسالة تفعيل الفيس الى بريدك الالكترونى .

تشغيل الفيس بوك على الموبايل -٢

- بتصفح بريدك سوف تلاحظ وجود رسالة من الفيس تحتوى على : ١: كود التفعيل . ٢: رابط التفعيل. يمكنك استخدام اى طريقة من السابق هنا سوف نستخدم الكود الرقمى كما بالمثال التالى  ثم ( confirm ) .

تشغيل الفيس بوك على الموبايل -٣

- بعد تفعيل الحساب تستطيع البدء فى استخدام الفيس على الموبيل وفيما يتعلق بنسخة الاندرويد الفيس بوك اندرويد للمزيد من الاستفسارات حول الفيس بوك تابع هذا القسم الفيس بوك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8