حل مشكلة حجم الصور في الانستقرام' no crop, squareit ' بالصور instagram image size limit

مشكلة حجم الصور في الانستقرام؟

عندي مشكله انه لما بنزل صوره من تصويري م تطلع كامله في الانستقرام تنقص مساحه الصوره اصغر من صورتي اللي بنزلها جوالي ايفون 5

البعض تواجه مشكلة عند مشاركة الصور الكبيرة على إنستقرام حيث يتم قص جزء من الصورة بشكل تلقائى يرجع ذالك الى أن الانستقرام يعتمد فقط على نسبة العرض إلى الارتفاع الثابت ومن ثم فى حالة إلتقاط صور تتجاوز الحجم الثابت فى الانستقرام تلاحظ قص جزء من الصور, تظهر هذه المشكلة بشكل كبير مع التصوير البانورامى.

لكى تتجاوز هذه المشكلة سوف تعتمد على تطبيق مجانى مهمة التطبيق تتمثل فى تهيئة الصورة للمشاركة على الانستقرم فقط افتح الصورة من خلال برنامج nocrop على الايفون ثم تصدير الصورة الى الانستقرام : - تحميل البرنامج للايفون من أبل ستور ' itunes ' من هنا . - تطبيق مماثل لنظام الاندرويد squareit  للتحميل ' android ' من هنا .

التطبيق المستخدم فى هذا الموضوع هو nocrop على الايفون بعد تنصيب البرنامج من أبل ستور من خيار إستيراد ' import' يمكنك تصفح الصور على الايفون وتحديد الصورة التى تريد مشاركتها على الانستقرام .

حجم الصور في الانستقرام

- بعد تحديد الصورة من خلال أيقونة ' share ' تستطيع مشاركة الصورة الى الانستقرام , الفيس بوك, تويتر ...

حجم الصور في الانستقرام-٢

- هذا أفضل التطبيقات التى تساعدك على مشاركة الصور كبيرة الحجم على الانستقرام , إذا كنت تستخدم تطبيقات افضل من ذالك شاركنا من خلال التعليقات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8