استعادة باسورد الياهو reset yahoo password

كيفية استعادة باسورد الياهو؟ how to reset yahoo password without alternate email سوف نعمل من خلال هذا الموضوع على توفير طريقة استرجاع باسورد الياهو بالصور تابع معنا .. الياهو من المواقع المميزة فى تقديم خدمة البريد الالكترونى المجانى بالاضافة الى خدمات اخرى ملحقة مثل التراسل الفورى الماسنجر , لاشك ان فقدان كلمة المرور للدخول الى الحساب تعتبر مشكلة كبيرة جدا خاصة اذا كان حساب الياهو مرتبط به العديد من الاصدقاء او يستخدم فى العمل.

سوف نوضح طريقة استرجاع باسورد الياهو عن طريق الايميل البديل.

1: بالدخول الى صفحة تسجيل الدخول فى الياهو أضغط على “لا أستطيع الدخول إلى حسابي” أو “I can't access my account ”.

2: هنا يتم تحديد نوع المشكلة ... كما هو موضح تم اضافة علامة امام خيار “I have problem wiht my password” والذى يعنى صعوبة فى الباسورد  ثم اضغط “NEXT”.

 

3- هنا يتم كتابة بريدك على الياهو الذى ترغب فى استعادة الباسورد الخاص به ثم اكتب كود التاكيد المكون من الارقام والحروف العشوائية كما هو موضح بالصورة وبعد ذالك اضغط “NEXT”.

4 - يطلب الياهو الان كتابة  الايميل البديل الذى يستخدم فى استعادة كلمة السر .. هناك طريقة اخرى ايضا متاحه لاعادت تعين الباسورد عن طريق سؤال الامان اذا اخترت الاختيار الثانى سوف يعرض عليك سؤال الامن وتقوم بالاجابة على السؤال بشكل صحيح وفق ما تم تحديده عند انشاء الحساب لاول مرة , ولاكن هنا الشرح سوف يقتصر على استخدام البريد البديل ثم  اضغط “NEXT”.

 

5- الى الان الامور ممتازه خاصة بعد ظهور هذه الرسالة والتى تفيد بانه تم ارسال رابط استعادة كلمة المرور الى البريد البديل

6 - أذهب الى البريد الاكترونى البديل وتفقد صندوق الوارد من الرسائل سوف تجد رسالة من الياهو تحتوى على رابط لاعادت تعين الباسورد مرة أخرى .. أضغط على الرابط الموجود بالرسالة “Reset My Password” كما بالصورة التالية .

 

7- الان وبعد الضغط على الرابط الموجود بالرسالة تظهر لك صفحة إعادت كتابة الباسورد الجديدة التى تستخدم فى الدخول الى حسابك على الياهو , أكتب الباسورد فى المربع الاول ثم اعد كتابتها مرة أخرى واضغط “NEXT”.

 

8 - تم بالفعل اعادت تعين كلمة مرور جديدة للياهو يمكنك الدخول الى حسابك فى اى وقت كان .

 

... ارجو ان لا تنسى الباسورد مرة أخرى  ;-) [كيفية استعادة باسورد الياهو بأسهل طريقة]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8