طريقة تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر فى الاندرويد internet tethering

طريقة تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر فى الاندرويد internet tethering

كيف يمكن تشغيل النت على الكمبيوتر من الموبايل الاندرويد ؟ خاصية " internet tethering " من ضمن خصائص نظام الاندرويد وهى تشبه  Cellular data - internet tethering حيث تعمل على تحويل الهاتف الى مودم موزع للانترنت هذا هو تعريف الخاصية والهدف منها , بحيث اذا تعطل الانترنت على الكمبيوتر لاى سبب يمكنك استخدام باقة انترنت الهاتف على الكمبيوتر .

بمجرد تفعيل internet tethering فى الجوال ثم اذهب الى الكمبيوتر وابحث سواء عن طريق البلوتوث او الواى فاى سوف تلاحظ ظهور اسم الجهاز ومن ثم يمكنك الاتصال من خلال الشبكة .... مثال بعد تفعيل الخاصية والبحث من خلال الكمبيوتر الشخصى :

 

انترنت الموبايل على الكمبيوتر

 - كيف يمكن تفعيل " internet tethering android " على الاندرويد وبدون تطبيقات ؟ من خلال اعدادت الجهاز " الاعدادت " settings  "  ... .اختار " المزيد " لعرض كل الاعدادات .

تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر

-  فى " اللاسلكى والشبكات " اختار " الربط ونقطة الاتصال المحمولة " .

تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر ٢

_  من " الربط ونقظة الاتصال المحمولة " يجب تفعيل الاعدادت الاتية : ١: نقطة اتصال wi-fi المحمولة لربط بين الكمبيوتر والهاتف من خلال الواى فاى . ٢: ربط البلوتوث ... وذالك فى حالة استخدام البلوتوث فى الربط بين الجوال والكمبيوتر .

تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر ٣

-  الطريقة سهله وبسيطه جدا وعن تجربة شخصية .... هل لديك اى استفسار ؟ شارك من خلال التعليقات . ( طريقة توصيل نت الهاتف بالكمبيوتر بأستخدام usb )



التعليقات (2)

  1. زائر
    08-02-2016
    الهاتف به رووت ولا يمكنني توصيله بالكمبيوتر

    ممكن طريقة  

    شكراا
  2. زائر
    30-03-2016
    بس انا ماعندي الوايفاي في الكمبيوتر

أضف تعليق