طريقة حذف الصور من الاندرويد how to delete pictures in android gallery

طريقة حذف الصور من الاندرويد how to delete pictures in android gallery

لا أستطيع حذف الصور من معرض الصور فى الاندرويد صور حسابى فى جوجل بلس والفيس بوك ؟ المشكلة هنا تتعلق بالمزامنة بين صورك فى حسابك على مواقع التواصل ( الفيس, تويتر, جوجل بلس.... الخ)  والمعرض فى هواتف الاندرويد , ما يحدث هو بمجرد تحقق التزامن يتم عرض صورك على مواقع التواصل ضمن الصور الشخصية فى معرض الصور على الهاتف , تظهر المشكلة فى عدم القدرة على التحكم فى الصور بحيث لا يمكنك حذف الصور التى تم مزامنها وهذا أمر طبيعى حيث أن الصور غير موجوده على الهاتف لاكن يتم عرضها فقط .

- المشكلة هنا أن البعض يريد أن يعرض صوره الشخصية والتى يلتقطها من خلال كاميرا الهاتف فقط دون ان يحتوى المعرض على الصور الاخرى الغير مهمه والتى يتم مزامنها بمجرد تسجيل الدخول الى الفيس أو جوجل بلس .... هنا سوف نوضح كيف يمكنك حذف هذه الصور على الرغم من عدم ظهور خيار " حذف " مع العلم أن الحذف يقتصر فقط على عدم ظهورها فى "  المعرض " وتبقى فى مصادرها .

أولا : لحذف اى صورة من " المعرض " يمكنك من عرض الصورة ومن القائمة العلوية أختار  " حذف "  .

حذف الصور من الاندرويد- 1

ثانيا : حذف صور الفيس وجوجل بلس وتويتر التى تم مزامنتها فى معرض الصور على الجوال . - من " الاعدادت " أختار " التطبيقات " \settings\apps . حذف الصور من الاندرويد- 2-1 - ثم تأكد من عرض كل التطبيقات  " الكل " من ضمن التطبيقات اختار "المعرض " gallery  .

حذف الصور من الاندرويد- 2

- هنا أختار " محو البيانات " wipe gallery data , لا تقلق لن يتم حذف إلا الصور الخاص بمواقع التواصل فقط دون الصور الاخرى .

حذف الصور من الاندرويد- 3 - تأكيد الحذف بأختيار " موافق " .

حذف الصور من الاندرويد- 4 - أذهب الى المعرض لا يحتوى الان سوى على الصور التى تم إلتقاطها من خلال الكاميرا ويمكن بالفعل التحكم بها من خلال الخيار الاول . هل لديك أى أستفسار ؟ .



التعليقات (1)

  1. زائر
    02-12-2015
    الرجاء تعليمي كيف ممكن احذف الصور من موبايل سوني z2  طبعا هو اندرويد بس المشكلة انو بحذف الصورة من الالبوم ما بتكون ظاهرة لكن لما اجي اختار صورة احطها صورة الواتس اب مثلا بيطلعلي كل الصور ومن ضمنها الصور الي انا حذفتهارجااااااءاً رد سريع و مشكووورين 

أضف تعليق