تحديث الايفون 5 والايباد بالصور الى ios 6 .0.1 شرح بالتفصيل

تحديث الايفون 5 والايباد بالصور الى ios 6 .0.1 شرح بالتفصيل

طريقة تحديث الايفون الى ios 6 .0.1 والايباد أيضا عن طريق الايتونز بالصور ؟ هذا الشرح يشمل كل الاجهزة المتوفر لها التحديث ios 6 .0.1 أى سواء كان الايفون , الايباد.... بمجرد توافر التحديث من شركة أبل تظهر الاشعارات الخاصة سواء كان فى أعدادت الجهاز أو من خلال الاتصال عبر الايتونز , فى كل الاحوال طريقة التحديث لا تختلف لان الوقت المستغرق فى علمية التحديث يتحكم فيه حجم التحديث وسرعة الاتصال بالانترنت لذالك من أفضل الطرف فى التحديث التحديث اليدوى عن طريق تحميل التحديث على الجهاز أولاً .. الطريقة الثانية وهى مميزه أيضا طريقة التحديث من itunes ... أما عن طريقة التحديث من خلال الايفون أو الايباد بشكل مباشر لا يفضلها الكثير خاصة فى الوطن العربى مع بطىء الاتصال بالانترنت .

- حتى تتمكن من تطبيق هذا الشرح يجب أن يكون لديك :

1: أحدث نسخه من itunes مثبته على الكمبيوتر الخاص بك .

2: وصلة usb الخاصة بالايفون .

3: أتصال جيد بالانترنت والتيار الكهربائى .

4: " عمل نسخة احتياطية للايفون "

- بعد تثبيت برنامج itunes على الكمبيوتر وتوصيل الايفون الى لكمبيوتر بالوصلة المخصصة , ثم تعرف الايتونز على الجهاز ..... تظهر لك الرسالة التالية والتى تعنى بتوافر التحديث ios 6 .0.1 ..أضغط على " update " للبدء فى التحديث

 - رسالة للتأكيد فقط على عملية التحديث أضغط " update " .

 - تابع " next " >.

 -  تابع " Agree " >.

 -  أنتظر الى حين الانتهاء من مرحلة تحميل التحديث يستغرق هنا بعض الوقت لا تقلق العامل الاساسى سرعة الاتصال بالانترنت مع حجم التحديث .... بعد الانتهاء من تحميل التحديث تنتقل الى مرحلة اخرى الخاصة بعملية " extracting software " .... ثم عملية " install firmware " ..كل ما عليك القيام به هو الانتظار فقط ^-^ .

 - أنتظر الى حين الانتهاء حيث يقوم الايفون بعمل إعادت تشغيل بشكل تلقائى ثم تظهر صورة الاتصال بين الايفون والايتونز ... أنتظر جارى تثبيت التحديث بشكل كامل على جهازك سوف يأخذ بعض الوقت لاكن يجب عليك أن تتمهل الى أن يفتح الايفون.

 -  بظهور الرسالة التالية يعنى أكتمال التحديث بشكل كامل على النحو الصحيح .

 

 - أذا كان لديك أى أستفسار يمكنك من خلال التعليقات ...



أضف تعليق