متصفح Puffin Lite الجديد للايفون

عند الحديث عن أشهر وأقوى متصفحات الإنترنت التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمى الهواتف والأجهزة بصفة عامة، يأتى فى المقدمة متصفح موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، سفارى، أوبرا مينى، متصفح مايكروسوفت إيدج . لكن، هذا لا يقلل إطلاقاً من باقى متصفحات الإنترنت الأخرى، حيث هناك بعض متصفحات النت الغير معروفة بشكل كبير بين المستخدمين على الرغم من أنها تستحق التحميل والتثبيت نظراً لما توفره من مميزات وتحسينات أكثر من رائعة ونحتاج إليها جميعاً .

من بين هذه المتصفحات متصفح Puffin Lite الذى تم الإعلان عنه مؤخراً لأجهزة ios وهو نسخة خفيفة من متصفح البفن " Puffin " . من أبرز ما يميز هذا المتصفح عن غيره من متصفحات الإنترنت خفة وزنه بالتالى لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف على عكس بعض المتصفحات الأخرى الشهيرة، كما أنه سريع التصفح والوصول إلى مواقع الإنترنت . {itunes.apple}

هذا، وقد تم أطلاق هذه النسخة الخفيفة أو نسخة لايت من المتصفح على أجهزة iso فقط، وجاءت مع تصميم يبدو أنيق للغاية وسرعة تصفح عالية . من الأمور أيضًا التى تميز هذا المتصفح أنه قابل للتخصيص بشكل كامل بحيث يمنح المستخدمين امكانية تخصيص المتصفح من بعض صور الكاميرا، ويقوم المتصفح باستخدام شاشة الأيفون بالكامل أثناء تصفح الإنترنت ليبدو كل شىء واضح وسلس .

بالإضافة إلى ذلك، يمنحك البحث القوي فى المتصفح سهولة الوصول إلى جميع المحتويات ذات الصلة، فى حين تساعدك مساحة العمل بالمتصفح على تصنيف أنشطة الويب . ومن الخصائص التى نالت على إعجابى أنا شخصياً هو أن المتصفح يمكنك من تأمين صفحاتك على الويب وسجل التاريخ الخاص بك بشكل آمن ومأمون بكلمة سر وهى ميزة لا تتوفر فى الكثير من المتصفحات الأخرى .

أخيراً وليس أخراً، المتصفح متوفر بشكل مجانى تماماً ويمكنك تجربته الأن على جهازك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8