تطبيق حل المعادلات الرياضية بالكاميرا والإجابة عن الأسئلة العلمية للاندرويد والايفون

خلال شهر يوليو من العام الماضى 2017 تم الإعلان عن تطبيق Socratic لأجهزة ios وبعدها بفترة تم طرحه على سوق جوجل بلاى، ونال هذا التطبيق على إعجاب الكثير من المستخدمين فور توفره بشكل رسمى على متجر ايتونز وجوجل بلاى نظراً لما يقدم التطبيق من مميزات فريدة من نوعها لا تتوفر فى غيرها من التطبيقات على المتجر وهى حل المعادلات الرياضية والإجابة عن الأسئلة العلمية من خلال توجيه كاميرا الجهاز إلى السؤال أو المعادلة الرياضية الموجودة على الورق ليقوم التطبيق على الفور بالإجابة عن أى سؤال أو معادلة رياضية بشكل سريع للغاية .

:: برنامج حل المسائل الرياضية بالكاميرا

بجانب هذا، يدعم تطبيق Socratic مجموعة من المواد التى تتمثل فى الرياضيات والعلوم والتاريخ واللغة الإنجليزية والإقتصاد إلى غير ذلك من المواد الأخرى . ويعتمد هذا التطبيق على خاصية وميزة الذكاء الأصطناعى فى حل المعالات والمسائل الرياضية والإجابة عن الأسئلة العلمية على هواتف وأجهزة الأندرويد و ios . مع العلم، التطبيق يدعم حل المسائل الحسابية خطوة بخطوة  أى أنه لا يعطيك الحل النهائى للمسألة أو المعادلة الحسابية مرة واحدة . ولكن، ستحصل على الحل خطوة بخطوة مما يساعدك على فهم كل شىء . [play.google.com][itunes.apple]

بخصوص طريقة أستخدام التطبيق فهو سهل للغاية ولا يحتاج إلى شرح توضيحى، فقط كل ما يجب عليك فعله بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك هو تشغيل التطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف إلى أى معادلة حسابية أو رياضية وسيقوم التطبيق على الفور بالتعرف عليها وحل المعادلة خطوة بخطوة والحصول على الناتج . وقد حصل التطبيق على جائزة أفضل تطبيق فى العام الماضى 2017 وهو أكبر دليل على أن التطبيق مميز بالفعل ويستحق التجربة .

الفيديو أعلاه يعطى نظرة أوضح عن طريقة أستخدام التطبيق فى حل المعادلات والمسائل الرياضية والإجابة عن الأسئلة، ألقى نظرة سريعة على الفيديو فى حالة إذا واجهت أى صعوبة فى أستخدام هذا التطبيق .

فى الأخير، التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً على متجر جوجل بلاى ويدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار متعلق بشروحات ومشاكل الكمبيوتر، الإنترنت، الأندرويد، الأيفون، إلى غير ذلك، لا تتردد وتواصل معنا الأن من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8