طريقة تخصيص نغمة لرقم معين في الواتس اب

من الأمور والأشياء التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هى ميزة " التخصيص" . فمثلاً، البعض يرغب بتعيين خلفية للشاشة الرئيسية مختلفة عن شاشة القفل أو وضع وتخصيص نغمة لرقم أو شخص معين عن باقى جهات الاتصال المحفوظة على الهاتف حتى يتمكن من تحديد المتصل فور سماع النغمة بدون الحاجة للنظر على الشاشة لمعرفة المتصل . لهذا السبب، يتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة كبيرة من تطبيقات التخصيص الذى تمنح المستخدمين إمكانية تخصيص وترتيب كل شىء بالهاتف على حسب راحت كل شخص .

عموماً، عندما كنت أتصفح الإنترنت وجدت بعض الأسئلة والإستفسارات بشأن طريقة تخصيص نغمة لرقم معين في الواتس اب فى الأندرويد والأيفون . والسؤال هنا، هل تطبيق الواتس أب على الهواتف يوفر خاصية وميزة تخصيص نغمة لشخص أو رقم معين ؟ الإجابة نعم، لحسن الحظ يوفر الواتس أب ميزة وخاصية تخصيص الإشعارات والتى من خلالها يمكن تخصيص نغمة أو إشعار للرسائل وتخصيص الإشعارات المنبثقة سواء بالتشغيل أو الإيقاف لشخص معين، تخصيص وميض الإشعارات لشخص معين بحيث إذا ارسل إليك رسالة ستحصل على الإضاءة التى قمت أنت بتحديدها مما يمكنك معرفة الشخص الذى إرسال إليك رسالة .

فى الأخير، هناك خيار أخير يتيح لك ويساعدك على تخصيص إشعارات المكالمات بالواتس أب والذى من خلاله يمكن تعيين نغمة لرقم أو شخص معين .

للوصول إلى هذه الخيارات، أنتقل إلى تطبيق الواتس أب ثم أنقر على على جهة الاتصال أو الشخص الذى تريد تخصيص له نغمة معينة، ثم أنقر على " تخصيص الإشعارات " وبعد ذلك تقوم بوضع علامة صح أمام خيار " استخدام إشعارات مخصصة " وتقوم بالنزول لإسفل والنقر على نغمة الرنين كما فى سكرين شوت أعلاه ثم تحديد أى نغمة على حسب راحتك لهذا الشخص .

أخيراً وليس أخراً، إذا كان لديك أى إستفسار أو سؤال بشأن شروحات ومشاكل الكمبيوتر، الأندرويد، الإنترنت، الأيفون، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8