شركة شارب تعلن عن هاتف Aquos R2 مع مواصفات قوية

قامت الشركة اليابانية شارب " Sharp " الرائدة والمتخصصة في الصناعات الإلكترونية بإزاحة الستار رسمياً عن الجيل الثانى من الهاتف الذكى Sharp Aquos R، ويحمل الجيل الثانى اسم Aquos R2 . وتعودنا دائماً بأن هواتف شركة شارب تحمل بعض الجوانب التى تتسم بالغرابة من ناحية المواصفات التقنية والتصميم، وبالفعل جاء هاتف Aquos R2 مع تصميم ومواصفات راقية مثيرة للاهتمام كان من أبرزها قدوم الهاتف مع كاميرا مخصصة فقط لتسجيل الفيديو .

عموماً، تشمل مواصفات هاتف Aquos R2 على شاشة كبيرة تغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف بمقاس 6 بوصة وبدقة WQHD مع أبعاد 19:9 وباعلى الشاشة يوجد " نتوء صغير "، كما وتم تزويد هذا الهاتف بمعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم يصل إلى 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD حتى 400 جيجابايت .

أما بخصوص الكاميرا، جاء هذا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 22.6 و 16.3 ميجابيكسل مع تصوير بزاوية 135 درجة وتسجيل 4K وذكاء اصطناعي . مع العلم، العدسة الأولى بدقة 16.3 مخصصة لتسجيل الفيديو، فى حين العدسة الثانية بدقة 22.6 مخصصة لإلتقاط الصور . هذا، وفى الأمام كاميرا بدقة 16.3 ميجابيكسل للتصوير السيلفى .

أسفل الغطاء الخلفى للهاتف توجد بطارية بسعة 3100 ميلى أمبير فى الساعة تدعم الشحن السريع، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.0 Oreo . بالإضافة إلى ذلك، الهاتف يدعم بعض الخصائص التى تتمثل فى مقاومة الماء والغبار وهذا بفضل حصوله على شهادات IPX5/IPX8/IP6X .

كان هذا كل شىء تقريباً حول هذا الهاتف، وليس هناك أى معلومات متعلقة بموعد طرح الهاتف والسعر . ولكن، من المؤكد أن الهاتف سيتوفر بسعر مرتفع نظراً لهذه المواصفات والخصائص التى جاء بها .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8