افضل 6 مواقع لاستخراج الملفات المضغوطة اون لاين

يضم الإنترنت مجموعة كبيرة جداً من المواقع الخدمية، وفى هذا المقال وكما فى العنوان سيكون الحديث عن أفضل ستة مواقع على الإنترنت لإستخراج الملفات المضغوطة أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج متخصصة فى ذلك مثل الوينرار وبرنامج وين زيب WinZip إلى غير ذلك من برامج ضغط وفك ضغط الملفات على الكمبيوتر والهواتف . على أى حال، إذا كنت تفضل فك ضغط الملفات الخاصة بك أون لاين، إليك قائمة من أفضل المواقع المتخصصة فى ذلك .

:: موقع B1 Online Archiver
الموقع الأول معنا فى هذا المقال والذى يمتاز بأنه يدعم العشرات من صيغ الأرشيف كما أنه سهل الأسخدام وبسيط للغاية بحيث يمكن التعامل معه من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات . بعد الدخول للموقع، انقر على الزر الأزرق الكبير لتحميل ملف " select archive "، ثم بعد ذلك سيكون عليك التحلى بالصبر لحين انتهاء الموقع من تحميل الملف واستخراجه . فى الأخير، سترى قائمة بالملفات داخل الأرشيف. انقر على واحد لتنزيله وتجاهل ما لا تحتاج إليه . هذا، ويقوم الموقع تلقائيًا بحذف ملفاتك بعد مغادرتك بوقت قصير . أما فى حالة إذا كنت ترغب في حذفها على الفور، يمكنك القيام بذلك بالفعل من خلال الموقع .

:: موقع Archive Extractor
نفس الشىء، يدعم موقع Archive Extractor العديد من تنسيقات الأرشيف، كما أن الموقع يتيح لك ويمكنك من ربط حسابك في Google Drive أو Dropbox لاستيراد الملفات المضغوطة، ويدعم إضافة الملفات من عنوان URL . بعد تحميل الملف على الموقع واستخراجه، يمكنك تحديد أي من الملفات الموجودة في الداخل لتنزيلها بشكل فردي وليس كل الملفات . الموقع سهل وبسيط للغاية ولا يحتاج إلى شرح توضيحى .

:: موقع Unzip-Online
هذا الموقع يدعم مجموعة محدودة من تنسيقات الأرشيف على عكس المواقع أعلاه، حيث أنه يدعم فقط تنسيقات ZIP و RAR و 7 Z و TAR و الحد الأقصى لحجم الملف هو 200 ميجابايت فقط، ويضم المزيد من الإعلانات أكثر من بعض المواقع الأخرى. ومع ذلك ، يضمن الموقع للمستخدمين أنه يحذف جميع الملفات خلال 24 ساعة . بخصوص طريقة أستخدام الموقع، بعد الدخول أنقر على " uncompress files " ثم حدد الملف المضغوط وبعد الانتهاء سترى قائمة بالملفات الموجودة بداخل هذا الملف المضغوط  مع إمكانية تنزيلها .

:: موقع Convert.Files
هذا الموقع يسمح لك بتحويل ملفات RAR إلى تنسيقات أخرى مثل ZIP و TAR و 7Z . لكن، ما يعيب هذا الموقع أنه يضم مجموعة كبيرة من الإعلانات، كما أنه يستغرق بعض الوقت لفك ضغط الملفات .

:: موقع Funzip
الموقع الخامس فى هذا المقال وهو موقع بسيط ويسمح لك بسحب الملفات أو النقر لاستعراضها، ويعرض لك قائمة بكل الملفات الموجودة . والجدير بالذكر أن موقع Funzip يدعم ملفات تصل إلى 400 ميجابايت. ومع ذلك ، لا يدرج الموقع أي شيء حول مدة الاحتفاظ بالملفات، مما قد يقلق البعض .

:: موقع WOBZIP
أيضًا، يسمح لك هذا الموقع البسيط بإلغاء وفك ضغط الملفات المعبأة أو المضغوطة على الإنترنت أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج متخصصة فى ذلك . هذا، ويدعم الموقع مجموعة كبيرة من التنسيقات التى تتمثل فى 7z,ARJ,BZIP2,CAB,CHM,CPIO,CramFS,DEB,DMG,FAT,GZIP,HFS,ISO,LZH,LZMA,MBR,MSI,NSIS,NTFS,RAR,RPM,SquashFS,TAR,UDF,VHD,XAR,XZ,Z,ZIP

كانت هى مجموعة من أفضل مواقع الإنترنت الخدمية التى تساعد المستخدمين فى إستخراج الملفات المضغوطة أون لاين بشكل سريع .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8