طريقة الوصول الى الفلاشة على الاندرويد

أصبح الأن بإمكان مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة وهواتف وأجهزة أندرويد بصفة خاصة توصيل الفلاشة USB بالهاتف لنقل وتبادل الملفات بين الهاتف والفلاشة كما ولو كان الفلاشة ميمورى USB ذاكرة تخزين خارجة مثل الميمورى كارد ! نعم، يمكنك وبكل سهولة توصيل الفلاشه بالاندرويد من خلال وصلة وقطعة صغيرة تعرف باسم او تو جى OTG متوفرة فى جميع محلات صيانة أجهزة الكمبيوتر بسعر لا يتجاوز 30 جنيه مصرى .

كما ويمكنك من خلال هذه الوصلة أو القطعة توصيل الماوس بالموبايل، توصيل الكيبورد بالموبايل والكتابة والدردشة مع الاصدقاء باستخدام كيبورد الكمبيوتر على الموبايل، توصيل الفلاشة والهارد الخارجى بالهاتف، توصيل يد تحكم البلاى ستيشن بالأندرويد وممارسة الألعاب بطريقة أفضل وأسرع بكثير من البداية، ومجموعة كبيرة أخرى من استخدامات وصلة otg يمكنك التعرف عليها بنفسك الأن .

على العموم، هناك بعض الإستفسارات حول طريقة الوصول إلى الفلاشة على الأندرويد ؟ إذا كنت تمتلك وصلة أو قطعة otg وقمت بتوصيل الفلاشة بالهاتف الخاص بك ولا تتمكن من الوصول للفلاشة على الهاتف وأستخدامها سيكون عليك فضلاً وليس أمراً متابعة الخطوات أدناه لمعرفة كل التفاصيل .

:: بعد توصيل الفلاشة بالهاتف ستحصل فوراً على إشعار بتوصيل محرك أقراص بالهاتف، بالنقر على هذا الإشعار سوف تفتح معك الفلاشة سريعاً على الهاتف، وهنا يمكنك تصفح الملفات الموجودة على الفلاشة على شاشة الهاتف . هذا، ويمكنك الوصول إلى الفلاشة عن توصيلها بالهاتف من خلال تطبيق ومدير الملفات المثبت على هاتفك .

بعد الدخول لتطبيق ومدير الملفات ستلاحظ وجود أيقونة وعلامة الفلاشة بجانب ذاكرة التخزين الداخلية والذاكرة الخارجية الميمورى كارد فى حالة إذا كان هاتفك يدعم الميمورى كارد .

بهذه الخطوات وفى حالة إذا كان الهاتف الخاص بك يدعم وصلة otg " معرفة هل وصلة otg تدعم هاتفك أم لا "ستكون قادر على الوصول إلى الفلاشة بمجر توصيلها بالهاتف الخاص بك .

فى الأخير، لا تتردد إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فى التواصل معنا من خلال منتدى الإستفسارات .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8