أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة لهذا الاسبوع [مايو 2018 #1]

مع أول أسبوع من شهر مايو 2018 سيكون معنا سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة التى تم طرحها مؤخراً على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد، كما ونسلط الضوء على تطبيقات الأندرويد المحدثة التى حصلت على تحديث على مدار الأسبوع الحالى جلب إليها بعض التحسينات والمميزات الجديدة فضلاً عن إصلاح القضايا والعيوب التى كان يعانى منها المستخدمين فى النسخة والإصدار السابق من التطبيق . بالإضافة إلى ذلك، يكون لنا حديث عن بعض تطبيقات أندرويد القديمة التى توفر مهام وخصائص فريدة من نوعها نكون جميعاً بحاجة إليها فى أغلب الأوقات . 

:: متصفح أوبرا تاتش
خلال هذا الأسبوع، قامت شركة أوبرا بإطلاق متصفح جديد يحمل إسم Opera Touch والذى يركز بشكل كبير جداً على منح المستخدمين تصفح الإنترنت والوصول إلى كل شىء بيد واحدة فقط ! نعم، إذا كنت تمتلك هاتف بشاشة كبيرة ستكون بحاجة إلى استخدام هذا المتصفح الذى يجعل كل شىء فى متناول يدك . هذا، ويوفر متصفح أوبرا تاتش الجديد منح المستخدمين تجربة تصفح إنترنت أفضل وأسرع بكثير من البداية، كما وجاء مع خاصية جديدة تعرف باسم  My Flow من أجل  ربط تطبيق الهاتف مع تطبيق الكمبيوتر ومشاركة الروابط والصور والفيديو بين الأجهزة الخاصة بك بدون الحاجة إلى ضرورة تسجيل الدخول بالبريد الإلكترونى .

:: تطبيق Smart Screen On Off
واحد من التطبيقات الرائعة حقاً، تم تصميم وتطوير هذا التطبيق بهدف مساعدة المستخدمين فى قفل وتشغيل الشاشة بدون النقر على زر الباور ! نعم، إذا كنت تواجه مشكلة فى زر الباور بهاتفك بحيث أنك لا تتمكن من إيقاف أو تشغيل الشاشة ستكون بحاجة لهذا التطبيق الذى يمنحك قفل وتشغيل الشاشة وهذا بالاعتماد على مستشعر القرب الموجود بالهاتف . ويوفر التطبيق الكثير من الخصائص الأخرى التى يمكن الإطلاع عليها بتحميل وتثبيت التطبيق، وهو يدعم العمل على أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

:: تطبيق Google Tasks
واحد من التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع والتابع لشركة جوجل، هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق لقوائم المهام والأعمال اليومية ويتكامل مع بعض خدمات الشركة مثل التقويم والبريد الإلكتروني Gmail مما يسمح للمستخدم بسحب أى رسالة من Gmail وإفلاتها بالتطبيق من القائمة الجانبية ليتم إنشاء قائمة مهام بالرسالة . هذا، ويأتى تطبيق Google Tasks مع تصميم بسيط للغاية وهو متوفر على المتجر بشكل مجانى ويدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

:: تطبيق Perfect Messenger
تم الإعلان عن هذا التطبيق مؤخراً لهواتف وأجهزة أندرويد لينضم إلى فئة تطبيقات التراسل والشات على متجر جوجل بلاى، أبرز المميزات التى جاء بها هذا التطبيق دعم المحادثات الصوتية، ارسال الرسائل والصور والفيديو والمستندات، دعم إرسال ملفات كبيرة . بالإضافة إلى ذلك، التطبيق مشفر بحيث لا يمكن الوصول إلى الرسائل والمحادثات، ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية .

كما ويمنحك التحكم إمكانية التحكم فى حجم سواء بالتكبير أو التصغير وتغيير شكل التطبيق مع مجموعة من الثيمات والألوان، ويدعم إنشاء جروات أو مجموعات وتصل المجموعة الواحدة إلى 5000 عضو وهو رقم كبير بالتأكيد . وهناك بعض المزايا الأخرى التى تتمثل فى ميزة حفظ الرسائل في التطبيق، خيار حفظ أو عدم حفظ الصور والفيديو في المعرض . يتوفر بشكل مجانى على المتجر ويدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8