تطبيق Fastwhats ارسال رسالة من الواتس اب لرقم غير مسجل

عند الحديث عن أشهر تطبيقات الدردشة والشات التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين على الهواتف والأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل، سوف يأتى تطبيق الواتساب فى المرتبة الأولى بكل تأكيد وهذا بفضل الخصائص والمزايا التى يوفرها للجميع مثل أنه متوفر بشكل مجانى تماماً بدون أى رسوم، يوفر إمكانية الدردشة والشات بالصوت والصورة بجانب الدردشة النصية، يوفر المجموعات أو الجروبات للدردشة الجماعية، وأمور أخرى كثيرة جعلت هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة وينافس التطبيق الأخرى من نفس الفئة تحديداً .

لكن، هناك شىء يفتقد تطبيق واتساب وهو أن المستخدمين لا يتمكنون من الدردشة والتواصل مع رقم غير محفوظ فى جهات الاتصال أو الاسماء، يجب أولاً حفظ الرقم على الهاتف لكى يظهر ضمن جهات الاتصال فى تطبيق الواتساب وهنا سيكون بإمكانك التواصل مع صاحب هذا الرقم بكل سهولة .

لحسن الحظ، يتوفر على جوجل بلاى بعض التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى ارسال رسالة واتس بدون حفظ الرقم ! نعم، يمكنك التواصل والدردشة سريعاً مع أى رقم غريب غير محفوظ بين جهات الاتصال أو الاسماء على الهاتف الخاص بك .

:: تطبيق Fastwhats

اليوم، معنا واحد من التطبيقات الجديدة التى تدعم اللغة العربية ومصمم ومطور تحديداً لمساعدة جماهير ومستخدمى تطبيق الواتساب فى ارسال رسالة لأى رقم غير محفوظ بطريقة سريعة للغاية . التطبيق بسيط جداً وسهل الأستخدام، بعد التحميل والتثبيت سيكون عليك فى البداية الموافقة على صلاحيات التطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال، ثم تقوم بتحديد البلد وإدخال الرقم المراد التواصل معه وتقوم فى الأخير بإدخال نص الرسالة والنقر على خيار " ابدا المحادثة فى " whatsapp " كما فى سكرين أدناه {play.google.com}

التطبيق سهل وسلس للغاية ويدعم العمل على أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك الأن تجربة هذا التطبيق بنفسك والإستفادة من هذه الخاصية التى يفتقد إليها التطبيق الرسمى .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8