متصفح اوبرا تاتش " Opera Touch " الجديد للاندرويد

الشركة النرويجية اوبرا المطورة لأشهر متصفح إنترنت يحمل نفس اسمها، كان لها رأى ثانى وقامت بإزاحة الستار رسمياً عن متصفح إنترنت جديد يحمل اسم أوبرا تاتش " Opera Touch "، وجاء هذا المتصفح الجديد مع واجهة مستخدم سلسة للغاية بحيث تجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى العديد من الخيارات بشكل أسرع وبيد واحده ! نعم، كان من بين الأمور التى ركزت عليها شركة أوبرا فى هذا المتصفح هى تسهيل على المستخدمين التعامل مع المتصفح والوصول إلى كل شىء بيد واحده وهذا سيكون شىء مهم خصوصاً فى الهواتف والأجهزة بشاشة كبيرة .

هذ، ويركز أوبرا تاتش الجديد على تجربة أفضل تصفح إنترنت على الهواتف والأجهزة المحمولة من خلال منح المستخدمين سهولة الأستخدام والحماية والسرعة ليكون بإمكانك التعامل مع المتصفح بيد واحدة ويقدم لك وصول سريع إلى بعض المهام التى تتمثل فى الإشارات المرجعية، أزرار العودة إلى الخلف، إعادة التحميل والإنهاء، والوصول إلى علامات التبويب المفتوحة .

عند تحميل وتثبيت هذا المتصفح وتشغيله على الهاتف، سيكون جهاز للبحث السريع والوصول إلى مواقع الإنترنت المفضلة لديك أو إدخال عنوان URL لأى موقع، كما أن المتصفح يوفر لك بعض المواقع الأكثر شعبية فى الواجهة الرئيسية . ليس هذا فقط، بل ويمنحك المتصفح البحث عبر الصوت او من خلال طريقة مسح الباركود . [play.google.com]

كما وجاء هذا المتصفح مع خاصية وميزة " My Flow " المزامنة التى نالت على إعجابى أنا شخصياً والتى من خلالها يمكن للمستخدم ربط تطبيق الهاتف مع تطبيق الكمبيوتر، بالتالى تكون قادر على مشاركة الروابط والصور والفيديو بين الأجهزة الخاصة بك بدون الحاجة إلى ضرورة تسجيل الدخول بالبريد الإلكترونى .

يوفر المتصفح ثلاث تبويبات فقط بالأعلى ف الواجهة الرئيسية تتمثل فى history لعرض سجل البحث الخاص بك، التبويبة الثانية home والتى تعرض لك نافذة البحث بجانب بعض المواقع الأكثر شعبية وخيار البحث بالصوت إلى غير ذلك، التبويبة الثالثة وهى My Flow أو المزامنة التى تحدثنا عنها بالأعلى .

عند الدخول لأى موقع ستلاحظ وجود أيقونة وعلامة على شكل الثلاث شرط، بالنقر عليها سيتم تحويلك سريعاً إلى الصفحة الرئيسية للمتصفح للبحث عن موقع أخر دون الحاجة للرجوع إلى الخلف أو قفل التبويبة كما فى المتصفحات الأخرى .

سيكون أمامك أكثر من خيار للبحث فى الإنترنت عبر هذا المتصفح الجديد، أما عن طريق الصوت أو عن طريق التقاط صورة عبر التطبيق نفسه أو من خلال البحث كتابياً .

فى الأخير، التطبيق متوفر على المتجر ويدعم العمل على أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8