طريقتين لتفعيل خط we الجديد

خلال الفترة الأخيرة ظهرت شركة وى للاتصالات " we " الجديدة فى مصر التابعة لشركة المصرية للاتصالات لتكون هى الشركة والشبكة الرابعة للمحمول بجانب شركة اتصالات وفودافون وشركة موبينيل التى تعرف حالياً باسم أورنج . على أى حال، بدء بيع الخطوط الخاصة بشركة we فى جميع فروع شركة المصرية للاتصالات مع أسعار للمكالمات والإنترنت أقل بكثيراً من الشركات الثلاثة الأخرى .

على غرار الشبكات الثلاثة الأخرى، عند شراء خط we جديد من أقرب فرع ستلاحظ عند الحصول على الخط وتركيبه بالهاتف أنه لا يعمل وسيحتاج أولاً إلى الاتصال بخدمة العملاء من أجل تفعيل وتشغيل الخط . لهذا السبب، قررت أن أشارك معكم أثنين من الطرق الرسمية لتفعيل وتشغيل خط وى " we " الجديد بطريقة سهلة للغاية . إليكم التفاصيل .

الطريقة الأولى

يوفر الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات خيار يسمح للعملاء بتفعيل الخط بدون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء وبطريقة سهلة للغاية . كل ما تحتاج إليه هو التوجه لهذا الرابط (my.te.eg ) وهنا تظهر معك صفحة جديد من خلالها يمكن تفعيل وتشغيل الخط .

هنا سيكون عليك إدخال بعض البيانات التى تتمثل فى الأتى :

1 : إدخال رقم الهاتف الجديد

2 : إدخال الرقم القومى الخاص بك

3 : إدخال اسم جد الأم

بعد إدخال هذه المعلومات أعلاه سيتم تفعيل وتشغيل الخط على الفور .

الطريقة الثانية

يمكنك تفعيل وتشغيل الخط من خلال التحدث إلى خدمة عملاء we  . اتصل بــــ 111 بــ 14 قرش للمكالمة وسيتم تفعيل وتشغيل الخط أيضًا .

أكواد we

أطلب #688* لمعرفة رقمك الجديد

أطلب #550* لمعرفة رصيدك

أطلب #504* لخدمة سلفنى شكراً

اتصل بــ 555 أو أدخل كود الشحن عن طريق طلب #كود الشحن *555*

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8