شرح دمج ملفات pdf للاندرويد فى ملف واحد

عند البحث وتصفح الإنترنت وجدت الكثير من الأسئلة والإستفسارات المطروحة من قبل مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد حول شرح طريقة دمج ملفات البى دى أف للأندرويد فى ملف واحد، وهذا شىء مهم للغاية بكل تأكيد خصوصاً لمن يمتلك مجموعة من الملفات بصيغة الــ pdf ويرغب بدمجها فى ملف واحد لقراءتها وتصفحها من مكان واحد على شكل كتاب وهذا سيكون شىء مريح لنا جميعاً .

تطبيق PDF Merge‏

فى البداية سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق PDF Merge‏ المتوفر على المتجر والذى يهدف على مساعدة مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد من عمل دمج لأثنين أو أكثر من ملفات pdf فى ملف واحد فقط . هذا، ويتمتع هذا التطبيق بالسرعة وسهولة الأستخدام، حيث مع عدد قليل من النقرات ستنتهى من دمج ملفات pdf الخاصة بك فى ملف واحد، كما أن التطبيق يمنحك إنشاء ملفات pdf من خلال الجمع بين الملفات فى ملف واحد وتخزينها على الهاتف . [play.google.com]

طريقة أستخدام التطبيق

1 : بعد التحميل والتثبيت وتشغيل التطبيق لأول مرة على الهاتف سيتوجب عليك منح التطبيق الوصول إلى الصور والوسائط والملفات على جهازك، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على علامة + من أجل تحديد ملفات pdf من على الهاتف .

2 : حدد ملفات pdf من على الهاتف ثم بعد ذلك أنقر على علامة " الدمج " الموجودة فى الصورة وسكرين شوت أدناه .

3 : فى الأخير، سيكون عليك التحلى بالصبر لحين أنتهاء هذا التطبيق من عملية دمج مجموعة ملفات pdf فى ملف واحد على الأندرويد .

بعد الأنتهاء سوف تحصل على ملف pdf واحد يضم جميع الملفات بصيغة pdf الخاصة بك التى قمت بعمل دمج لها مع إمكانية تصفحها من داخل هذا التطبيق أو مشاركتها مع الأصدقاء على تطبيقات الدردشة والشات . كما ذكرنا فى البداية، التطبيق متوفر على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8