كيف يمكن اضافة شخص على الماسنجر + طرقة حذف شخص من الماسنجر نهائيا

بعد التطوير الرهيب من جانب إدارة الفيس بوك لتطبيق الفيس بوك ماسنجر " Facebook Messenger " أصبح هذا التطبيق الأن ينافس وبقوة تطبيقات الدردشة الأخرى المعروفة بين المستخدمين كالفايبر وسكايب وتلجرام والواتس أب وغيرها من تطبيقات الشات الأخرى، وكان من بين المزايا التى حصل عليها ماسنجر فيس بوك خلال الأونة الأخيرة أنه يوفر خيار وإمكانية تسجيل وإنشاء حساب داخل التطبيق نفسه بدون أن يكون لديك حساب على تطبيق الفيس بوك . بمعنى أوضح، أصبح ماسنجر فيس بوك مستقل عن تطبيق الفيس بوك .

لهذا السبب، تم توفير خيار يسمح للمستخدمين بإمكانية إضافة أشخاص على الماسنجر للدردشة والتواصل معهم داخل الماسنجر نفسه . أيضًا، كان من الضرورى أن يتوفر خيار يسمح بحذف شخص من الماسنجر نهائيا .

:: كيفية اضافة شخص على الماسنجر .. ؟

على العموم، إذا كنت تبحث عن طريقة لإضافة شخص على ماسنجر الفيس بوك . كل ما يتوجب عليك فعله الأن هو فتح ماسنجر الفيس بوك والبحث عن هذا الشخص وبمجر الوصول والعثور على هذا الشخص أنقر على خيار " إضافة إلى Messenger " كما فى سكرين شوت أدناه .

على الفور سوف تصل رسالة لهذا الشخص بأنك ترغب فى إضافته إلى الماسنجر، وهنا سيكون أمام هذا الشخص أثنين من الخيارات، أما الموافقة أو الحذف .


:: كيفية حذف شخص من الماسنجر وهو ليس صديق  .. ؟

بعد أن تعرفنا على طريقة إضافة شخص للماسنجر، جاء الدور على طريقة حذف شخص قمت بإضافته للماسنجر . للبدء، سيكون عليك التوجه لهذا الرابط ( messenger) ثم بعد ذلك أنقر على خيار " حذف كل جهات الاتصال " .

سوف تلاحظ بعد ذلك سيتم حذف أى شخص من الماسنجر وهو ليس صديق .

نأمل فى الأخير بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة، وإذا كان لديك إستفسار تواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات بالموقع .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8