معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون واتصالات

تقدم شركات الاتصال العديد من الخدمات المميزة التى يكون الجميع بحاجة إليها فى كثير من الأحيان . على سبيل المثال، فى بعض الأوقات قد نرغب بجعل الهاتف غير متاح أو خارج نطاق الخدمة بدلاً من قفل الهاتف وهذا تحديداً فى الأوقات التى لا نرغب بتلقى فيها أى مكالمات وتكون هى أفضل وسيلة فى مثل هذه الحالات، لهذا السبب تعرفنا سوياً فى مقال سابق على جعل الهاتف غير متاح مع بعض الأكواد المجانية لشركة اتصالات وفودافون .

بينما اليوم وخلال هذه التدوينة سيكون الحديث عن طريقة معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون واتصالات ! نعم، إذا كان الهاتف الخاص بك غير متاح أو مقفول وترغب بمعرفة الأرقام التى قامت بالاتصال عليك فى هذه الأثناء سيكون عبر مجموعة من الأكواد .

كل ما يتوجب عليك فعله هو فتح برنامج وشاشة الاتصال فى الهاتف الخاص بك الذى يحمل شريحة وخط اتصالات أو فودافون ومن ثم كتابة الكود أدناه للتعرف سريعاً على المكالمات والأرقام التى قامت بالاتصال عليك أثناء قفل الهاتف أو فى حالة كان غير متاح .

:: معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون

فقط أطلب #777* أو أستخدام #105*وعلى الفور سوف تصلك رسالة بالأرقام التى أتصلت عليك أثناء كان الهاتف مقفول أو غير متاح .

:: معرفة المتصل والموبايل مغلق اتصالات

أطلب #787* ثم اختر معرفة المكالمات الفائته

فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار بخصوص مشاكل الكمبيوتر والإنترنت والهواتف، لا تتردد وتواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالصورة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8