برنامج 365 الرياضي للاندرويد والايفون مجاناً

كل من متجر جوجل بلاى ومتجر ايتونز، كلاهما يضم سلسلة كبيرة من تطبيقات الرياضة التى توفر كل ما نحتاج إليه من أخبار ونتائج المباريات وترتيب الهدافين فى أكبر دوريات العالم وتفاصيل وأمور أخرى كثيرة . لكن، للأسف الشديد الكثير من التطبيقات على المتجر ليست بنفس القوة والكفاءة المطلوبة وتفتقد إلى بعض الأمور التى نحتاج إليها نحن كمستخدمين للهواتف والأجهزة . على سبيل المثال، بعض هذه التطبيقات لا تدعم اللغة العربية والبعض الأخر يكون متوفر بشكل مدفوع وغير مجانى وبعض التطبيقات قد لا تدعم دوريات معينة . لهذا السبب، قررت أن أشارك معكم تجربتى أنا شخصياً مع واحد من أفضل تطبيقات الرياضة للأندرويد والأيفون .

تطبيق 365Scores 

أثناء البحث وتصفح متجر جوجل بلاى عثرت على هذا التطبيق الذى يستحق بالفعل التحميل والتثبيت نظراً لما يوفره من مميزات كثيرة أبرزها وأهمها توفر التطبيق بشكل مجانى تماماً مع واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام وهذا بفضل دعم التطبيق الكامل للغة العربية . أيضًا، التطبيق يدعم مجموعة كبيرة جداً من الرياضيات فى العالم وهى تتمثل فى كرم القدم، التنس، كرة السلة، لعبة كريكت، كرة الطائرة، كرم القدم الأمريكية، كرة اليد، كرة القاعدة وأكثر من ذلك . [play.google.com][itunes.apple.com]

هذا التطبيق يقوم بتغطية مجموعة كبيرة جداً من  الدوريات المحلية والأوروبية وأكثر من 1000 دوري حول العالم . مثلاً، مع هذا التطبيق ستكون قادر على التعرف على سوق الانتقالات لمجموعة كبيرة من الدوريات فى العالم ومتابعة أخر أخبار الرياضة العربية والعالمية .

من أبرز المميزات التى يتمتع بها هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات فى نفس الفئة منح المستخدمين متابعة الدوريات الأوروبية الكبرى مع إمكانية الحصول على إشعارات لمعرفة مجريات المباراة والنتائج المباشرة .

أما عن طريقة أستخدام التطبيق فهو سهل للغاية كما ذكرنا فى البداية بسبب دعمه الكامل للغاية العربية . ما يجب عليك فعله بعد التحميل والتثبيت هو تحديد لعبة الرياضة ثم تحديد الدوريات المفضلة لديك ثم بعد ذلك تقوم بتحديد أهم الفرق المفضلة فى جميع دوريات العالم للحصول على تغطية كاملة لدوري أبطال أوروبا و دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا وكذلك للبطولات المحلية وأكثر من ذلك

بعد الانتهاء ضبط التطبيق واختيار لعبة الرياضة والدوريات والفرق المفضلة، سوف يظهر معك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق سبعة قوائمة مختلفة تشمل من اليمين إلى اليسار الشبكة الاجتماعية وتضم مجموعة من الاخبار على مواقع التواصل  الإجتماعى مثل تويتر والفيس بوك، قائمة الفيديو، قائمة الانتقالات والتى تعرض لك جميع اخبار الانتقالات، قائمة الملخصات، الاخبار، النتائح .

كان هذا كل شىء حول هذا التطبيق الرائع المتوفر بشكل مجانى على الأندرويد و iso .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8