افضل خدمة vpn : لماذا يجب عليك اختيار خدمة Express VPN

دعونا فى البداية نتحدث عن خدمة vpn والهدف منها وكيفية الحصول عليها . الــ vpn يمكن تعريفه على أنه شبكة خاصة إفتراضية" Virtual Private Network " وتعد أكثر أنواع الشبكات أمانا وشيوعاً بين المستخدمين فى جميع دول العالم، وتهدف هذه الخدمة بشكل كبير على حماية عملية نقل البيانات والحفاظ على أمن المعلومات . لهذا السبب، سوف نلاحظ أن نسبة كبيرة جداً من الشركات الكبيرة تستخدم خدمة vpn فيما بينها . ويمكن أيضَا تعريف vpn أنه نفق آمن بين جهازين أو أكثر يهدف على حماية الخصوصيات وكلمات المرور من التطفل والتدخل والرقابة .

مزايا vpn

بإختصار شديد، استخدام vpn يساعد على حماية خصوصيتك على الإنترنت ويمنع متصفحات الإنترنت ومحركات البحث من تخزين عمليات البحث التى قمت بها سابقاً . وتساعدك خدمة vpn على تصفح المواقع والتطبيقات المحظورة فى منطقتك .

عيوب vpn

1 : فى بعض الأحيان قد يأثر vpn على سرعة الإنترنت  .

2 : إذا لم تستخدم خدمة vpn بطريقة صحيحة فهذا قد يعرضك للأختراق، بالتالى يجب التعامل مع هذه الخدمة بحرص شديد .

 لماذا يجب عليك اختيار خدمة Express VPN

بعد الحديث عن خدمة vpn والهدف منها، يجب أن يكون لنا حديث فى هذه التدوينة عن شركة اكسبرس في بي ان Express VPN التى توفر مجموعة من الخدمات الرائعة حقاً من بينها خوادم VPN فائقة السرعة في 94 بلداً مع إلغاء حظر المواقع والتطبيقات المفضلة فوراً، ويتوفر لهذه الخدمة تطبيق خاص على هواتف وأجهزة أندرويد و ios والويندوز ولينكس، وتوفر أفضل وسائل الأمن والتشفير، وأكثر من ذلك .

تحميل برنامج express vpn

على الرغم من أن خدمة Express VPN ليست مجانية ولا توفر فترة تجريبة لتجربة الخدمة كما فى بعض الشركات الأخرى من نفس الفئة، ولكنها فى الوقت نفسه توفر لك ضمان إمكانية استرجاع الأموال خلال 30 يوم الأولى، أى ما يعنى بأن أول شهر من الأشتراك فى هذه الخدمة تعمل بشكل فعال على سبيل التجربة وفى حالة إذا لم تنال الخدمة على اعجابك سيكون بإمكانك استرداد الأموال مرة ثانية حسب ما ذكر الموقع الرسمى للخدمة .

كيفية معرفة ip الخارجي 

من بين الأدوات والخدمات المجانية التى توفرها لنا شركة expressvpn والتى نحتاج إليها جميعاً هى إمكانية معرفة عنوان ip الخارجى لشبكة الإنترنت الخاصة بك بكل سهولة . فقط أنتقل إلى هذا الرابط "What is my IP" وهناك سوف يظهر معك فى أعلى الصفحة جهة اليسار "  Your IP address " أو ip الخارجى لشبكة النت، وهذا ip الخارجى التابع لك لا يتوجب على أى شخص أخر معرفته والإطلاع عليه، لأن بمعرفة هذا ip يستطيع الهكر من التجسس على الضحايا .

فى حالة إذا كنت ترغب بإخفاء ip الخارجى الخاص بك كنوع من الحماية . كل ما تحتاجه هو VPN، وهنا تقوم خدمة vpn بإخفاء هويتك تماماً عند تصفح وأستخدام الإنترنت، كما أن خدمة vpn تعمل على توجيه حركة النت الخاصة بك أنت شخصياً عبر نفق مشفر بحيث لا يستطيع أي شخص ولا حتى مزودخدمة الإنترنت  رؤية ما تفعله على الإنترنت .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8