افضل برامج الكمبيوتر التى تستحق التجربة لهذا الاسبوع [أبريل 2018 #2]

مع نهاية الأسبوع الثانى من شهر أبريل وتحديداً اليوم الخميس هو موعدنا للحديث عن أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة والمطروحة مؤخراً على الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز . ليس فقط برامج الكمبيوتر الجديدة، ولكن سوف نسلط الضوء أيضًا عن البرامج التى حصلت خلال الأونة الأخيرة على تحديث جاء إليها ببعض المميزات والتحسينات الجديدة، ويكون معنا بعض برامج الكمبيوتر القديمة التى توفر مهام ومزايا نكون جميعاً بحاجة إليها . لنبدء

1 : برنامج StopUpdates10 

هذا البرنامج هو واحد من برامج الكمبيوتر الجديدة التى تم طرحها خلال الأسابيع القليلة الماضية لنسخة ويندوز 10 تحديداً، ويهدف هذا البرنامج فى المقام الأول والأخير على مساعدة المستخدمين بالتحكم والسيطرة بشكل كامل على التحديثات فى ويندوز 10 سواء بالإيقاف النهائى أو الإيقاف المؤقت للتحديث ! نعم، مع هذا البرنامج يمكنك وبنقرة واحدة تعطيل وإيقاف تحديثات الويندوز 10 . أما عن طريقة أستخدام البرنامج فهو سهل للغاية، بعد التحميل والتثبيت ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق أنقر فقط على خيار "stop Windows Updates" ليتم تعطيل التحديثات فى ويندوز 10، وفى حالة إذا كنت ترغب بتشغيل وإلغاء تعطيل التحديثات فى الويندوز تقوم بالنقر على  "Restore Windows Updates" .  بالإضافة إلى ذلك، واجهة البرنامج نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة .

2 : برنامج ResWatcher

هذا البرنامج ليس جديد علينا، ولكن نظراً لما يوفره من مميزات ومهام يحتاج إليها جميع مستخدمى الويندوز سنقوم بتسليط الضوء عليه فى هذه التدوينة . هذا البرنامج بإختصار يوفر بعض المهام والمزايا التى تتمثل فى معرفة حجم إستهلاك الإنترنت، معرفة حجم إستهلاك المعالج، معرفة حجم إستهلاك الرام . نعم، مع هذا البرنامج وبكل سهولة سيكون بإمكانك معرفة كل هذا . البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج إلى تثبيت حيث بعد التحميل والنقر عليه سوف يعمل معك على الفور وفى الواجهة الرئيسية يمكن معرفة إستهلاك المعالج والرام والإنترنت على جهازك .

3 : برنامج Memory Optimizer 2

واحد من البرامج الجديدة للكمبيوتر يستحق التحميل والتثبيت وهذا بفضل الميزة الرائعة التى يوفرها للمستخدمين وهى تحرير وتنظيف الرام مما يؤدى إلى تسريع الكمبيوتر . هذا البرنامج متوفر بشكل مجانى تماماً ويعمل على نسخة ويندوز 7، 8، 10 ويقوم بتنظيف الرام  والحد من الإستهلاك المرتفع عن طريق إيقاف العليات التى  تقوم بإستهلاك جزء كبير من حجم الرام . هذا، ويمتاز البرنامج بسهولة الأستخدام، كل ما يجب عليك فعله بعد التحميل والتثبيت النقر على " Recover Free Memory " من الواجهة الرئيسية ليقوم البرنامج بالبدء فى فحص الرام وتنظيفها، وبعد أنتهاء البرنامج من عملية فحص الكمبيوتر سيقوم بعرض المساحة التى تم توفيرها بعد الفحص  .

4 : برنامج PC Decrapifier

على الرغم من أن هذا البرنامج ليس جديد، ولكنه واحد من برامج الكمبيوتر القديمة التى يجب تحميلها وتثبيتها خصوصاً إذا كنت ترغب فى تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والملفات ! نعم، هذا البرنامج يعمل على حذف كل البرامج التجريبية المنتهية على الكمبيوتر الخاص بك ويعمل على حذف الملفات والأيقونات الغير ضرورية على جهازك . الإضافة إلى ذلك، البرنامج يقوم بعرض بعض الملفات وينصحك بحذفها .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8