حل اختفاء ايقونة اللغة من شريط المهام ويندوز 7 بالصورة

على الرغم من أن نسخة ويندوز 10 تعد من أفضل إصدارات الويندوز فى تاريخ شركة مايكروسوفت نظراً لما تقدمه من مميزات وتحسينات جديدة دائماً وهذا بفضل دعم شركة مايكروسوفت المستمر لهذا الإصدار من الويندوز عبر مجموعة من التحديثات التى تعمل على سد الثغرات الأمنية وجلب كل جديد من المزايا وإصلاح المشاكل والقضايا التى يعانى منها المستخدمين وهذا بهدف منافسة أنظمة التشغيل الأخرى كالماك ولينكس وغيرها من أنظمة التشغيل، إلا ونجد مجموعة من المستخدمين مصرون على استخدام إصدار ونسخة ويندوز 7 .

لهذا السبب، سوف أشارك معكم فى هذا المقال الرد على إستفسار وسؤال السبب وراء اختفاء اللغه في شريط المهام ويندوز 7 بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات . إذا كنت تعانى من مشكلة عدم ظهور اللغة فى شريط المهام أو عدم وجود لغة عربية فى جهازك، فلا تقلق فانت فى المكان الصحيح، حيث بمتابعة الخطوات والشرح أدناه ستكون قادر على حل وتجاوز هذه المشكلة .

الخطوات :

1 : أنتقل إلى لوحة التحكم كنترول بانل من خلال البحث فى قائمة إبدأ عن " Control Panel " ثم بعد ذلك أنقر على خيار " region and language " وهنا تفتح معك نافذة جديدة تقوم بتحديد فى التبويبة الأولى خيار " arabic (egypt ) كما فى سكرين شوت أدناه .

2 : فى التبويبة الثانية حدد egypt

3 : فى التبويبة الثالثة والأخيرة تقوم بإضافة اللغة العربية للكيبورد، وهذا الخيار مهم تحديداً لمن يعانى من مشكلة عدم ظهور اللغة العربية فى جهازه .

فى الأخير، كان هذا هو حل لمشكلة إختفاء وعدم ظهور اللغة فى شريط المهام بنسخة ويندوز 10 . إذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8