تحديث جديد للواتس اب : تسجيل الصوت بدون الضغط مطولاً

من وقت لأخر تقوم إدارة الفيس بوك القائمة على تطبيق الواتس أب بإطلاق تحديثات جديدة للتطبيق وهذا بهدف إضافة جديد التحسينات والمميزات وإصلاح المشاكل والعيوب  التى يعانى منها المستخدمين فى الإصدار السابق وسد الثغرات الأمنية، لهذا السبب ينصح دائماً بضرورة تحديث التطبيقات والبرامج وأنظمة التشغيل بشكل دورى . على أى حال، تهتم فيس بوك بهذا التطبيق من أجل البقاء فى المرتبة الأولى ومنافسة التطبيق الأخرى من نفس الفئة كالفايبر وسكايب وتلجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى المعروف بين المستخدمين .

هذا، ومن فترة طويلة سمعنا أن فيس بوك تخطط لتوفير ميزة وخاصية تسمح للمستخدمين بتسجيل الصوت داخل التطبيق بدون النقر طويلاً على أيقونة التسجيل، وبالفعل ومع أحدث إصدار تجريبى من واتس أب والذى يحمل رقم 2.18.102 أصبحت خاصية قفل التسجيل الصوتى متوفرة فى التطبيق والتى تمنح المستخدمين إمكانية تسجيل الصوت وإرساله للأصدقاء وجهات الاتصال لديك بدون النقر طويلاً كما كان يحدث من قبل .

حقاً وعن تجربة التحديث أكثر من رائع، ويمكنك الحصول عليه الأن من خلال الصفحة الرسمية لتطبيق الواتس أب على متجر وسوق جوجل بلاى من هــنــا . بعد تثبيت هذا التحديث وعند الدخول لصندوق الدردشة بينك وبين أى صديق لن تلاحظ وجود أى شىء جديد حول هذه الميزة، ولكن إذا أردت تسجيل الصوت بدون النقر طويلاً سيكون عليك النقر على أيقونة وعلامة التسجيل ومن ثم سحبها للأعلى ثم رفع أصابعك لتلاحظ بنفسك أستمرار عملية التسجيل كما فى سكرين شوت أدناه .

من الأن وبعد تحميل وتثبيت هذا التحديث لن تحتاج إلى النقر طويلاً لتسجيل الصوت، يكفى فقط النقر على ايقونة التسجيل وسحبها للأعلى وهنا تلاحظ ظهور علامة القفل وبالتالى وفى هذه الأثناء يجب رفع أصابعك وسوف تستمر عملية التسجيل .

فى الأخير، لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذا التحديث من واتس أب .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8