دمج اتصالين للاندرويد : طريقة دمج الواي فاي والبيانات مع تطبيق Speedify

نظراً لمشكلة بطء الإنترنت الشائعة على الهواتف والأجهزة بصفة عامة نجد هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات من قبل المستخدمين حول طريقة دمج اتصالين انترنت للاندرويد بهدف تسريع النت على الهاتف، ونقصد بعملية دمج اتصالين أى دمج الواى فاى والباقة الشهرية أو البيانات معاً مما يساعد بشكل كبير على تسريع الإنترنت على هواتف وأجهزة الأندرويد . وفى هذا المقال سوف نتعرف سوياً على واحدة من الطرق التى تهدف على دمج الواى فاى والبيانات فى الهاتف .

تابع أيضًا : دمج اتصالين انترنت على جهاز كمبيوتر واحد

لحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاى برنامج دمج اتصالين انترنت للاندرويد يعرف باسم Speedify ومتوفر أيضًا للكمبيوتر والماك و ios . يأتى هذا التطبيق مع أثنين من المميزات والخصائص التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين للأندرويد والتى تتمثل فى شبكة خاصة افتراضية (VPN) مشفرة، تضمن لك الأمان وأنت تتصفح الإنترنت، ويمكن أن تدعم سرعات أكثر من 100 ميجابت في الثانية . [التحميل]

الميزة والخاصية الثانية لهذا التطبيق والتى سنتحدث عنها فى هذا المقال هى استخدم الواي فاي وإنترنت الهاتف في نفس الوقت ( دمج الواى فاى والبيانات ) نعم ! هذا التطبيق يوفر تكنولوجيا  تدعى"ربط القنوات" والتى بدورها تعمل على تقسم حركة مرور الإنترنت الخاص بك إلى حزمة حزمة عبر إنترنت الهاتف والواي فاي؛ مما يمنحك رفع، وتحميل، وتصفح أسرع وأضمن بكثير مما كانت عليه من قبل .

يظل يعمل هذا التطبيق فى الخلفية وهذا من أجل تحسين الاتصال لجميع تطبيقاتك وكل ما تفعله على الإنترنت . يأتى التطبيق مع واجهة بسيطة للغاية وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة وعدد قليل من الخيارات والإعدادات مما يجعل من السهل استخدام التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى عناء، ولكن هو غير مجانى فهو يوفر لك 1 جيجا فقط ولا يمكنك استخدام ترافيك اكبر إلا فقط من خلال الأشتراك فى هذه الخدمة مقابل الدفع .

أما عن طريقة استخدام التطبيق ودمج الواى فاى والباقة معًا، فى البداية توجه إلى المتجر لتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف، ثم بعد ذلك يجب أن يكون هناك اتصالين بالإنترنت على الهاتف من خلال الواى فاى والبيانات أو الباقة الشهرية .

بعد ذلك، سوف تلاحظ على الفور أن تطبيق Speedify قام بعمل دمج للواى فاى والبيانات معًا كما فى سكرين شوت أعلاه، ومن المؤكد أنك ستلاحظ فرق كبير فى سرعة الإنترنت على هاتفك بعد دمج الواى فاى والبيانات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8