طريقة نقل محادثات الواتس اب من جهاز لاخر [الطريقة الأولى]

واتساب تطبيق وماسنجر للتراسل الفورى يعمل على معظم أنظمة التشغيل والهواتف والأجهزة المختلفة ويحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى جميع دول العالم فهناك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان . بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين يمكن أيضاً إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط . وينافس واتساب عدد من خدمات الرسائل مثل تلجرام وفايبر و KakaoTalk و LINE و WeChat .

هذا، ومن وقت لأخر تقوم الشركة القائمة على واتساب بتطوير هذا التطبيق وذلك من أجل البقاء فى المرتبة الأولى ومنافسة التطبيقات الأخرى من نفس الفئة . وها نحن اليوم مع تدوينة وشرح جديد بخصوص نقل المحدثات فى الواتساب من جهاز إلى جهاز أخرى . فملاً، يقوم بعض المستخدمين بشراء هاتف جديد وفى مثل هذه الحالات سيكون بحاجة إلى نقل المحادثات وكل شىء فى حساب واتساب على الهاتف القديم للهاتف الجديد .

لحسن الحظ، الواتساب لم يتجاهل هذه الخاصية ويتوفر ضمن إعدادات تطبيق واتساب خيار يسمح للمستخدمين بنقل كل شىء، نقل معلوماتك ومجموعاتك وجميع الإعدادات فى حساب الواتساب على الهاتف القديم للهاتف الجديد، بالتالى أنت لست بحاجة إلى تحميل برامج أو تطبيقات طرف ثالث للقيام بهذه المهمة .

للبدء، أنتقل إلى حساب الواتساب فى الهاتف القديم ومن ثم أنقر على القائمة " الثلاث نقاط " الموجودة أعلى واجهة التطبيق  ثم من القائمة المنسدلة أختر " الإعدادات " أنقر الأن على " الحساب " ثم تغيير الرقم " .

فى هذه الخطوة أنقر على التالى ثم تقوم بإدخال رقم الهاتف القديم، وبالأسفل تقوم بإدخال رقم الهاتف الجديد .

يحب أن يكون رقم الهاتف الجديد مفعل على الواتس أب ويعمل وليس هناك أى مشكلة حتى تحصل على كود التفعيل . على أى حال، بمجر إدخال الرقم والحصول على الكود سوف تبدأ عملية نقل محادثات الواتس أب من جهاز لأخر .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8