بانتظار الاتصال بالشبكة : حل مشكلة عدم الاتصال في الماسنجر عن تجربة

ماسنجر الفيس بوك أو الفيس بوك ماسنجر " Facebook Messenger  " هو تطبيق دردشة من فيسبوك يتيح للمستخدم الدردشة النصية ودردشة الفيديو بالصوت والصورة مع الأصدقاء وإنشاء مجموعات وإرسال رموز تعبيرية وإرسال صور إلى غير ذلك بشكل مجانى تماماً وبدون أى رسوم . يتوفر هذا التطبيق على معظم أنظمة التشغيل المختلفة وهو يحظى بشعبية كبيرة جداً، ومن وقت لأخر تقوم إدارة فيس بوك بالعمل على تحسين هذا التطبيق عبر مجموعة من التحديثات التى تعمل على إصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين وإضافة مزايا وتحسينات جديدة إلى غير ذلك .

على أى حال، اليوم سنقوم بتسليط الضوء على واحدة من المشاكل التى يعانى منها نسبة كبيرة جداً من المستخدمين لهذا التطبيق وهى " بانتظار الاتصال بالشبكة " وتظهر هذه المشكلة لبعض المستخدمين عند فتح تطبيق الفيس بوك ماسنجر وكأن الهاتف غير متصل بالإنترنت على الرغم من وجود إتصال بالفعل بالنت وجميع التطبيقات والمواقع الأخرى تعمل وليس هناك أى مشكلة بالإتصال سوى فى الفيس بوك ماسنجر، فما العمل وكيف يتمكن من يعانى من هذه المشكلة بتجاوزها والتواصل مع الأصدقاء والأقارب من كل دول العالم مرة أخرى بدون أى مشاكل .

:: الطريقة الأولى
فى البداية، هذه الحلول أدناه عن تجربة شخصية . ما يجب عليك فعله عند مواجهة هذه المشكلة هو الانتقال إلى " الإعدادات " بالهاتف ومن ثم بعد ذلك النقر على خيار " التطبيقات وتقوم بالدخول إلى " الماسنجر " ثم بعد ذلك تقوم بعمل حذف أو محو البيانات كما هو مبين فى الأسكرين شوت أدناه، بهذه الخطوات سيتم تسجيل الخروج من الماسنجر .

:: الطريقة الثانية
الأن تقوم بحذف تطبيق الفيس بوك ماسنجر نهائياً من الهاتف عبر الانتقال إلى " الإعدادات " ثم الدخول إلى " التطبيقات " وبعد ذلك تقوم بالنقر على الماسنجر وحذف التطبيق نهائياً كما فى الأسكرين شوت أدناه .

:: الطريقة الثالثة
تقوم بعمل حذف للملفات المؤقته للاندرويد دفعة واحدة بدون برامج . للبدء، أنقر على " الإعدادات " فى الهاتف ومن ثم بعد ذلك أنقر على خيار " التخزين " ثم النقر على خيار " السعة التخزينية المشتركة الداخلية " بعد ذلك أنقر على خيار " البيانات المخزنة مؤقتاً " ثم تظهر معك رسالة تقوم بالنقر على " موافق ".

:: الطريقة الرابعة
فى الأخير، تقوم بعمل إعادة تشغيل للهاتف الخاص بك وبعد الانتهاء من إعادة تشغيل الهاتف تقوم بالدخول إلى المتجر وتحميل وتثبيت الفيس بوك ماسنجر مرة ثانية، وسوف تلاحظ بنفسك بعد ذلك انتهاء هذه المشكلة المزعجة حقاً .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8