تثبيت اضافات جوجل كروم على جهاز كمبيوتر باستخدام الهاتف

من الأسئلة والإستفسارات الشائع بما فيه الكفاية على الإنترنت : " هل تعمل إضافات كروم على الهاتف ؟ " الإجابة للأسف لا، لا يمكن تثبيت إضافات جوجل كروم على متصفح جوجل كروم المثبت على الهاتف، ولكن ماذا تفعل إذا عثرت على إضافة جوجل كروم أثناء تصفح الإنترنت من شاشة الهاتف ورأيت أن هذه الإضافة مناسبة لك وتحتاج إلى تثبيتها على متصفح جوجل كروم المثبت على الكمبيوتر .. ؟ حسناً، هناك طريقة بالفعل تساعدك على القيام بتثبيت إضافات جوجل كروم على الكمبيوتر باستخدام الهاتف، طريقة سهلة للغاية ! وتعمل هذه الطريقة على كروم لكل من أندرويد و ios .

:: كيفية تثبيت اضافات جوجل كروم على الكمبيوتر من الموبايل  ؟

1 : سجل الدخول إلى متصفح جوجل كروم على هاتفك باستخدام حساب جوجل ( الجى ميل  )نفسه الذي تستخدمه على سطح المكتب .

2 : أفتح متصفح جوجل كروم على هاتفك، أستخدم بحث جوجل للعثور على الإضافة التى تريد تثبيتها على سطح المكتب من شاشة الهاتف الخاص بك .

3 : بعد الدخول إلى صفحة الإضافة هذه التى ترغب بتثبيتها على متصفح جوجل كروم من الهاتف أنقر على خيار " Add to Desktop " الموجودة باللون الأزرق .

4 : الأن، عند التوجه إلى متصفح جوجل كروم المثبت على سطح المكتب ستلاحظ وجود تنبيه أو إشعار بأن الإضافة قد تم تثبيتها بالفعل عن بعد .

5 : في بعض الحالات ، سترى أيضًا الأذونات التي تحتاجها الإضافة. لمنح الأذونات واستخدام الإضافة، انقر على تمكين الإضافة.

الطريقة سهلة للغاية بمعنى الكلمة، ولكن العقبة الوحيدة هي أنه لا يمكنك تصفح سوق Chrome الإلكتروني من شاشة الجوال حتى الآن . سوف تخبرك صفحة Web Store بأن ترسل تذكيرًا لزيارة المتجر في المرة التالية التي تستخدم فيها الكمبيوتر . الآن ، أنت لست بحاجة إلى ذلك. مجرد تثبيت الإضافة من هاتفك النقال واستخدامه على سطح المكتب.

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8