الإعلان رسمياً عن هاتف اسوس زين فون 5 لايت مع اربع كاميرات

قامت شركة أسوس خلال المؤتمر العالمى للجوال MWC 2018 المنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف جديد يحمل اسم أسوس زين فون 5 لايت ( بالإنجليزى : Asus Zenfone 5 Lite ) ومن أبرز المميزات التى يتمتع بها هذا الهاتف هو قدومه مع أربعة كاميرات، كاميرتين خلفيتين وكاميرتين أماميتين . هذا، ويأتى هاتف Zenfone 5 Lite بمواصفات تقنية أقل من هاتف Zenfone 5 .

تشمل مواصفات هذا الهاتف على شاشة من نوع  IPS LCD بمقاس 6 بوصة بدقة 2160×1080 بيكسل لكل إنش، ويحمل معالج من فئة سناب دراجون 630 ثمانى النواة بسرعة 2.2 جيجا هيرتز، ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 508، هناك نسختين من الهاتف، نسخة بذاكرة وصول عشوائى بحجم 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت والنسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائى بحجم 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين بحجم 64 جيجا بايت .

أما عن الكاميرا، الهاتف جاء مع كاميرتان خلفيتان بدقة 16 ميجابكسل إحداهما بزاوية عريضة 120 درجة، فى حين هناك كاميرتان أماميتان بدقة 20 ميجا بيكسل إحداهما بزاوية عريضة 120 درجة مع مستشعر Sony IMX363 .

بالإضافة إلى ذلك، الهاتف لديه بطارية بسعة 3300 ميلى أمبير فى الساعة، ودعم لميزة وتقنية حساس البصمة أسفل الكاميرتان الخلفيتان، ويكون هناك ثلاث خيارات من الألوان تتمثل فى اللون الأسود والأحمر والأبيض .

بخصوص السعر وموعد طرح الهاتف رسمياً بالأسواق، قالت شركة أسوس بأن هاتفها سيتوفر رسمياً خلال شهر مارس القادم بسعر لا يتم تحديده بعد .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8